وزير الخارجية الروسي: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تمر بأزمة حقيقية | الصباح
مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7     محافظ الغربية يبحث تطوير ميدان المحطة بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7    

وزير الخارجية الروسي: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تمر بأزمة حقيقية

وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تمر بانقسام حقيقي، مشيرا إلى أن بلاده مهتمة بتجاوز الأزمة داخل هذه المنظمة.

وقال لافروف، خلال لقائه الأمين العام لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية اليوم الثلاثاء، إن الوضع في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ليس مرضي، والمنظمة منقسمة تقريبا بسبب محاولات تسييس مختلف جوانب أنشطتها "، معربا عن قلق بلاده إزاء إنشاء آلية توجيه التهم في المنظمة. 

ووصف لافروف إنشاء هذه الآلية بالانتهاك لمعاهدة حظر الأسلحة الكيميائية،مشددا على أن موسكو مهتمة بالتغلب على الأزمة في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بعد إنشاء آلية توجيه التهم بالمنظمة.


اضف تعليقك

لأعلى