ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار "إيداي" في موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي إلى 843 قتيلًا | الصباح
وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7     ورش الحدادة فى القرى تبيع الموت.. «كلبش الغاز المضروب » قنبلة موقوتة فى بيوت المصريين     elsaba7     بسبب أردوغان.. حرب تصفية الحسابات تشتعل بين السلفيين والجماعة الإسلامية     elsaba7    

ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار "إيداي" في موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي إلى 843 قتيلًا

إعصار إيداي

إعصار إيداي

ارتفعت حصيلة ضحايا الإعصار "إيداي" في موزمبيق ومالاوي وزيمبابوي إلى 843 قتيلًا، وذلك وفقا لآخر إحصائيات صادرة عن الدول الثلاثة.

وذكرت شبكة "يورونيوز" الأوروبية، اليوم الثلاثاء، أن الإعصار الذي ضرب المنطقة قبل أكثر من أسبوعين قد تسبب في مقتل 598 شخصًا بموزمبيق وحدها، و185 آخرين في زيمبابوي، بالإضافة إلى 60 شخصًا في مالاوي، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يرتفع عدد الضحايا بسبب الفيضانات العارمة وسوء الأحوال الجوية الذي يعوق جهود الإغاثة في الدول الثلاثة.

وأضافت الشبكة الأوروبية أن الإعصار "إيداي" تسبب أيضًا في إلحاق الضرر بآلاف المباني والمنازل وتأثر أكثر من مليوني شخص حيث إنهم يعيشون بدون كهرباء أو مياه جارية في المناطق التي دمرتها الفيضانات كما يتواجد البعض في مخيمات إغاثة.


اضف تعليقك

لأعلى