الاحتلال الإسرائيلي يهدم بناية قيد الإنشاء في القدس ومنزلا قرب بيت لحم | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

الاحتلال الإسرائيلي يهدم بناية قيد الإنشاء في القدس ومنزلا قرب بيت لحم

الاحتلال الإسرائيلي

الاحتلال الإسرائيلي

هدمت بلدية الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء بناية في مخيم "شعفاط" في مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال برفقة الجرافات اقتحمت مخيم "شعفاط" عبر بوابة "رأس خميس" بمساندة مروحية، موضحة أن جرافات الاحتلال هدمت بناية قيد الإنشاء وسط إغلاق طرق وانتشار مكثف لقوات الاحتلال.

وفي بيت لحم جنوب الضفة الغربية، هدمت جرافات الاحتلال منزلا في منطقة "بير عونة" في مدينة "بيت جالا" غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال برفقة الجرافات اقتحمت منطقة "بير عونة" وسط إجراءات وتدابير أمنية مكثفة، من خلال إغلاق المنطقة ومنع المواطنين من الوصول إليها.

وأضافت المصادر أن الجرافات شرعت في هدم منزل المحامية باسمة عيسى المكون من ثلاثة طوابق بحجة عدم الترخيص، مشيرة إلى أن المنطقة ذاتها تتعرض منذ فترة إلى هجمة مسعورة من قبل الاحتلال تخللها هدم عدد من المنازل وإخطار أخرى، بهدف تهجير سكانها.


اضف تعليقك

لأعلى