توقيع مذكرة مع شركة "سيلينجرو بروم" البيلاروسية بحضور العصار والمصيلحي | الصباح
لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7    

توقيع مذكرة مع شركة "سيلينجرو بروم" البيلاروسية بحضور العصار والمصيلحي

صورة

صورة

شهد كلاً من الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة حلوان للألات والمعدات ( مصنع 999 الحربى )، وشركة " سيلينجرو بروم"، وهى إحدى الشركات الرائدة بجمهورية بيلاروسيا فى مجال إنتاج وتصنيع الصوامع ومخازن الغلال، وذلك بديوان عام وزارة الإنتاج الحربى، وبحضور سيرجى راتشكوف سفير جمهورية بيلاروسيا بالقاهرة

يأتى توقيع هذه المذكرة فى إطار الاستراتيجية الخاصة بوزارة الإنتاج الحربى في التعاون مع الشركات العالمية لنقل أحدث التكنولوجيات في المجالات المختلفة إلى الشركات والوحدات التابعة لها والمساهمة فى تنفيذ المشروعات القومية، بالتعاون مع الجهات المختلفة بالدولة والقطاع الخاص، وذلك فى إطار خطة التنمية المستدامة لمصر -2030، حيث يهدف هذا التعاون إلى تكوين شراكة بين شركة حلوان للآلات والمعدات ( مصنع 999 الحربى ) وهى إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى  وشركة " سيلينجرو بروم  البيلاروسية "  لتصنيع وإنتاج الصوامع ومخازن الغلال  لتلبية احتياجات السوق المحلى والتصدير خارجياً.

وقد أوضح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية توقيع هذا البروتوكول لتحقيق سياسة الدولة فى الحفاظ على الحبوب وخاصة القمح من خلال إنشاء وتشغيل الصوامع بالأساليب المستحدثة التى تضمن حفظاً وتداولاً آمناً ومجدياً للحبوب كما ثمن سيادتة المجهود الذى تقوم به وزارة الإنتاج الحربى فى موضوعات التعاون المشترك مع وزارة التموين والذى يصب فى  النهاية فى مصلحة المواطن المصرى .

من جانبه أكد  " Sergy N.Us" المدير التنفيذي لشركة " سيلينجرو بروم " على أهمية التعاون مع شركات الإنتاج الحربي، كما أشاد بالإمكانيات التكنولوجية والفنية والبحثية والتدريبية والبشرية المتوفرة بالشركات والوحدات التابعة للإنتاج الحربي ومُشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها مصر في الوقت الحالي ، الأمر الذي دعا إلى رغبة " سيلينجرو بروم " في التعاون مع "الإنتاج الحربي".

وأكد المدير التنفيذي لشركة " سيلينجرو بروم "، عن ثقته في نجاح هذا التعاون لتنفيذ صوامع غلال القمح الضخمة  خاصة بعد نجاح تجربة شركة " ماز " البيلاروسية المتخصصة فى إنتاج الشاحنات بالتعاون مع  ( مصنع 999 الحربى)  ، كما اشار  "Sergy N. Us   " إلى مناخ الاستثمار الجاذب الذى تتمتع به مصر حالياً مما يجعلها البوابة الرئيسية للأسواق العربية والأفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى