محلل: والإخوان وشهم أسود على أردوغان في الانتخابات المحلية | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

محلل: والإخوان وشهم أسود على أردوغان في الانتخابات المحلية

انتخابات

انتخابات

قال الكاتب يوسف الشريف، المتخصص في الشأن التركي، إن "الانتخابات المحلية في تركيا كانت يومًا أسودًا على أردوغان".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN» أن "أردوغان تجاوز كل الخطوط الحمراء أثناء الدعاية الانتخابية، وهدد كل من يفوز من المعارضة بالحبس والسجن".

وتابع أن "أردوغان خسر 12 بلدية، في الانتخابات، ولم تمثل أي تهديداته مخاوف للشعب التركي، ولم يكن يتخيل أحد فوز المعارضة في 12 ولاية"، مؤكدًا أن "هناك انهيارًا واسعًا في شعبية أردوغان وحزبه".

وأوضح أن "أردوغان يحاول استرجاع إسطنبول بعد خسارته لها بشكل غير رسمي، عن طريق الترويج بالتزوير في الانتخابات"، مؤكدًا أن "الناخب التركي وجه صفعة قوية لأردوغان ونظامه، ولسان الرئيس التركي وخروجه عن الآداب العامة سبب خسارته للانتخابات".

وأكد أن "أردوغان وجه فقط السب والشتائم والترويج لإسقاط تركيا في عدم انتخاب العدالة والتنمية، والانتخابات شهدت مقتل 4 مواطنين على يد مرشحي العدالة والتنمية"، مشيرًا إلى أن "المعارضة التركية قدمت مشروعات حقيقية على عكس وعود أردوغان، والإخوان كانوا (وشهم أسود) على أردوغان".


اضف تعليقك

لأعلى