"يونكر"يحذر بريطانيا من نفاد صبر الاتحاد الأوروبي بشأن البريكست | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

"يونكر"يحذر بريطانيا من نفاد صبر الاتحاد الأوروبي بشأن البريكست

جان كلود يونكر،

جان كلود يونكر،

 حذر رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، اليوم الإثنين، من أن صبر الاتحاد الأوروبي بدأ ينفد مع بريطانيا بشأن خروجها من الاتحاد (بريكست).

 

وقال يونكرفي تصريح نقلته صحيفة (الإندبندنت) البريطانية: إنه يأمل أن يتوصل نواب البرلمان البريطاني إلى اتفاق إزاء سبل المضي قدمًا خلال الأيام المقبلة.

وأوضح يونكر: أن الاتحاد الأوروبي تحلى بكثير من الصبر إزاء بريطانيا، إلا أن الصبر كاد أن ينفد.

وتأتي هذه التصريحات قبل إجراء حزمة من عمليات التصويت الاسترشادي في البرلمان البريطاني، اليوم، على مجموعة ثانية من البدائل لاتفاق رئيسة الوزراء، تريزا ماي، بشأن (بريكست)، والذي قد يمهد الطريق لإجراء اتفاق أكثر سلاسة.

يذكر أن إجراء (بريكست) سلسا يتضمن بقاء بريطانيا داخل السوق الأوروبية الموحدة، من خلال الحصول على عضوية المنطقة الاقتصادية الأوروبية (مثل النرويج) أو البقاء في الاتحاد الجمركي الأوروبي أو الاحتفاظ بالاثنين.

وفيما يتعلق باحتمالية إجراء استفتاء ثانٍ على (بريكست)، قال يونكر إن هذا الأمر يتعلق بالشعب البريطاني فقط.


اضف تعليقك

لأعلى