"يونكر"يحذر بريطانيا من نفاد صبر الاتحاد الأوروبي بشأن البريكست | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

"يونكر"يحذر بريطانيا من نفاد صبر الاتحاد الأوروبي بشأن البريكست

جان كلود يونكر،

جان كلود يونكر،

 حذر رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، اليوم الإثنين، من أن صبر الاتحاد الأوروبي بدأ ينفد مع بريطانيا بشأن خروجها من الاتحاد (بريكست).

 

وقال يونكرفي تصريح نقلته صحيفة (الإندبندنت) البريطانية: إنه يأمل أن يتوصل نواب البرلمان البريطاني إلى اتفاق إزاء سبل المضي قدمًا خلال الأيام المقبلة.

وأوضح يونكر: أن الاتحاد الأوروبي تحلى بكثير من الصبر إزاء بريطانيا، إلا أن الصبر كاد أن ينفد.

وتأتي هذه التصريحات قبل إجراء حزمة من عمليات التصويت الاسترشادي في البرلمان البريطاني، اليوم، على مجموعة ثانية من البدائل لاتفاق رئيسة الوزراء، تريزا ماي، بشأن (بريكست)، والذي قد يمهد الطريق لإجراء اتفاق أكثر سلاسة.

يذكر أن إجراء (بريكست) سلسا يتضمن بقاء بريطانيا داخل السوق الأوروبية الموحدة، من خلال الحصول على عضوية المنطقة الاقتصادية الأوروبية (مثل النرويج) أو البقاء في الاتحاد الجمركي الأوروبي أو الاحتفاظ بالاثنين.

وفيما يتعلق باحتمالية إجراء استفتاء ثانٍ على (بريكست)، قال يونكر إن هذا الأمر يتعلق بالشعب البريطاني فقط.


اضف تعليقك

لأعلى