محمد عبدالمعطي ينتهي من كتابة "حكايتي" | الصباح
بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7     قاسم مجاليوا فى حوار لـ«الصباح»:رئيس الوزراء التنزانى: علاقاتنا مع القاهرة تاريخية.. وفرص استثمارية واعدة للمصريين     elsaba7     شاهد... الروانديون يزرعون البُن ولا يشربونه لهذا السبب     elsaba7     تعرف على سبب تأجيل إطلاق المركبة الفضائية الهندية "تشاندريان 2"     elsaba7     تحريك سن المعاش إلى 65 عامًا.. وكيل لجنة التضامن بالبرلمان: قانون التأمينات نقلة جديدة فى سياسة المعاشات     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين": السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بشأن الأئمة والدعاة     elsaba7     أكبر اتفاقية لأسواق التجارة الحرة فى العالم..الدول الإفريقية تتحد و«الحلم الإفريقى» يُزيل الحواجز التجارية     elsaba7    

محمد عبدالمعطي ينتهي من كتابة "حكايتي"

أحمد حسن / 2019-04-01 14:43:50 / فن
محمد عبدالمعطي

محمد عبدالمعطي

انتهي السيناريست محمد عبدالمعطي من كتابة حلقات مسلسله الجديد "حكايتي"، بطولة الفنانة ياسمين صبري، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2019.

ويعد "حكايتي" هو التعاون الأول الذي يجمع بين ياسمين وعبدالمعطي، في أولي بطولاتها، بعدما قدم المؤلف عدد من الأعمال الناجحة في الدراما المصرية، منهم " الأسطورة" و "نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان، و " أرض جو " مع النجمة غادة عبد الرزاق" .

ويستمر صناع مسلسل "حكايتي" في تصوير أحداث العمل، وتكثيف الساعات من أجل عدم التعرض في أزمة ضيق الوقت خلال الموسم الرمضاني .

المسلسل بطولة ياسمين صبري، ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير وإدوارد، ومها أ[و عوف، وإسلام جمال وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي .

وتخوض من خلاله ياسمين أولي بطولاتها المطلقة، وذلك بعد غيابها عن رمضان الموسم الماضي، حيث كانت أخر أعمالها مسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا .

 


اضف تعليقك

لأعلى