توقيع  بروتوكول تعاون بين جامعتي بني سويف  وجامعة الجزائر 3 | الصباح
فيديو.. نرمين سامي.. 15 عامًا من التعليم والمتعة في صحراء مصر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا     elsaba7     الوزراء يكشف أسباب تخفيض البنك المركزي لسعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجراف     elsaba7     فيديو.. خبير: مسابقة ملكة جمال القارات بشرم الشيخ دعاية قوية للسياحة المصرية     elsaba7     فيديو.. دبلوماسي يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي لألمانيا في ذلك التوقيت     elsaba7     بتهمة غسيل أموال نحو15 مليون جنية.. إحالة استاذ جامعي للجنايات     elsaba7     رغم البرد الشديد.. بالأعلام والأغاني الجالية المصرية في برلين تنتظر وصول الرئيس السيسي     elsaba7     صور.. قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاما على افتتاحها     elsaba7     شاهد.. حلا شيحة بالـ"جمبسوت" في عيد ميلاد خالد سليم     elsaba7     اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالجهات المعنية لمتابعة تطوير سوق العتبة     elsaba7     سفير مصر في إلمانيا: سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس لبرلين     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7    

توقيع  بروتوكول تعاون بين جامعتي بني سويف  وجامعة الجزائر 3

جامعة بني سويف

جامعة بني سويف

استقبل  الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور محمد اكلي بن عكي رئيس المجلس العلمي لمعهد التربية البدنية والرياضية وخبير وطني  الدكتور يحيى لعجال الأمين العام لجامعة الجزائر 3 ، وذلك لتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة بني سويف وجامعة الجزائر 3، لتبادل الخبرات العلمية والبحثية بين الجامعتين، وذلك فى إطار تعزيز العلاقات بين مصر وبيلاروسيا والتى شهدت تطورات إيجابية فى الفترة الأخيرة.وأشار رئيس الجامعة إلى أن الاتفاقية تتضمن تبادل الزيارات للمحاضرين والباحثين، وتبادل الطلاب للتدريب على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى عمل مشاريع بحثية، وتدريب وتطوير أداء الخريجين، وفتح آفاق التعاون في مجال توأمة المناهج.

 

وأضاف الأستاذ الدكتور منصور حسن أن الاتفاقية تشمل تنظيم المؤتمرات وورش العمل المشتركة بين الجانبين ونشر الأبحاث العلمية المشتركة فى مجالات دولية، مؤكدًا على أهمية إبرام اتفاقيات التعاون مع الجامعات العالمية بهدف الارتقاء بجودة التعليم العالي بمفهومه التطبيقي ورفع التصنيف العالمي للجامعة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى