نابولي يحقق فوزا كبيرا على روما 4-1 في الدوري الإيطالي | الصباح
أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7     محافظ الغربية يحظر التدخين داخل المنشأت الحكومية     elsaba7     "أرابيسكا"..مسرح عربي بالسويد يحارب العنف ضد المرأة بالفن (صور)     elsaba7     رئيس مدينة زفتى يتابع أعمال الصيانة بقناطر دهتورة     elsaba7     "التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7    

نابولي يحقق فوزا كبيرا على روما 4-1 في الدوري الإيطالي

ا ش ا / 2019-03-31 17:36:13 / رياضة
نابولي

نابولي

حقق فريق نابولي فوزا كبيرا على مضيفه روما بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل رباعية نابولي، أركاديوز ميليك في الدقيقة الثانية، ودرايس ميرتينز في الدقيقة 50، وسيموني فيردي في الدقيقة 55، وأمين يونس في الدقيقة 81، فيما أحرز دييجو بيروتي هدف روما الوحيد في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

الفوز رفع رصيد نابولي إلى 63 نقطة في المركز الثاني لجدول الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد روما عند 47 نقطة في المركز السادس.


اضف تعليقك

لأعلى