بسبب ملابسه فى الحفلة الأخيرة.. بلاغ ضد «محمد رمضان» لنقابة الموسيقيين | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

بسبب ملابسه فى الحفلة الأخيرة.. بلاغ ضد «محمد رمضان» لنقابة الموسيقيين

منى عيسوي / 2019-03-31 14:59:00 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

طالب المحامي أيمن محفوظ في إنذاره حمل رقم ١٠٩٨٧ محضرين عابدين، لنقيب الموسيقيين، الفنان هاني شاكر، بالتحقيق في غناء الفنان محمد رمضان عاريًا في حفله الغنائي الأول يوم الجمعة الماضي.

 

وأوضح المحامي في تحقيقه، إن محمد رمضان آثار غضب الجمهور لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريًا ورقصه بحركات إباحية في حفل غنائي أحياه قبل يومين.

 

وتابع: "أن نقابة الموسيقيين تحمل الضبطية القضائية ولم تحرك ساكنًا في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد رمضان، عما اقترفه من جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبته عليها مثل غيره.

 

ووصف المحامي ما قام به محمد رمضان بعري ومشاهد لاشارات إباحية يستحق عليها الجزاء التأديبي والجنائي طبقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، بأن "كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء؛ يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه".

 

وأضاف في انذاره أن الفنان محمد رمضان خدش الحياء العام والفعل الفاضح العلني، وطالب محفوظ برد من نقابة الموسيقين والكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان حتى الأن.

 


اضف تعليقك

لأعلى