" البابا الفاتيكان " يترأّس اليوم قداسا ضخم في المغرب | الصباح
وليد سليمان ضحية "رامز في الشلال" في حلقة اليوم     elsaba7     شاهد|خالد الجندي:القرآن حًصن سُمعة الأنسان..ومن يتناول الشائعات علي"السوشيال ميديا" مُذنب     elsaba7     شاهد|رد فعل المارة على 4أطفال يبيعون ملابسهم القديمة لشراء جديدة لـ"الأيتام"     elsaba7     بالفيديو.. خالد الجندى يحذر من هذا الأمر: عقابه عظيم عند الله     elsaba7     بسبب الحرارة..حريق في أتوبيس نقل عام علي الطريق الدولي بالبحيرة     elsaba7     شركة سياحية تُلغى تذاكر تذاكر سفر لمئات المصريين ..تعرف علي الأسباب والإجراءات     elsaba7     منتخب الكانوي والكياك إلى نصف نهائي كأس العالم في بولندا     elsaba7     زياد السيسي يحقق انجازًا كبيرًا في بطولة الجائزة الكبري بموسكو     elsaba7     شوبير: اتحاد الكرة لن يلغي كأس مصر.. وعامر حسين يجهز تصور استكمال البطولة     elsaba7     عمرو أديب ساخراً من أزمة أمريكا وهواوي:"أخبار الإنترنت في مصر إيه ياجماعة"     elsaba7     حسين أبو العطا: نقف جميعا خلف الرئيس السيسي     elsaba7     "زيادة الوزن"و "هشاشة العظام".. تعرف على أضرار المشروبات الغازية     elsaba7    

" البابا الفاتيكان " يترأّس اليوم قداسا ضخم في المغرب

البابا الفرنسيس

البابا الفرنسيس

تستمرالزيارة الرسمية التي يقوم بها البابا فرنسيس إلى المغرب لليوم الثاني، ويترأّس البابا في الرباط اليوم قداساً يشارك فيه آلاف المصلّين.

وذلك في اليوم الثاني من الزيارة الرسمية التي يقوم بها الحبر الأعظم إلى المغرب والتي يشكّل الحوار بين الأديان أحد محاورها الأساسية.

ويحتضن المغرب أقليّة صغيرة من المسيحيين أكثرية أفرادها مهاجرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، في حين يضطر معتنقو المسيحية من المغاربة إلى التخفّي.

وكان العاهل المغربي في مقدّمة مستقبلي البابا فرنسيس أسفل سلم الطائرة عند وصوله إلى مطار الرباط سلا السبت. وتوجها في موكب نحو مسجد حسان التاريخي في العاصمة، حيث ألقيا خطابين وسط تصفيق الحاضرين الذين قدّرت السلطات عددهم بنحو 12 ألفا.

ودافع البابا في خطابه عن "حرية الضمير" و"الحرية الدينية"، داعياً إلى مجابهة "التعصّب والأصولية" بـ"تضامن" جميع المؤمنين.


اضف تعليقك

لأعلى