رفع درجة الاستعداد القصوى بالاسكندرية لمواجهة سوء حالة الطقس | الصباح
" القومى للطفولة والأمومة" و" القومي للمرأة " يترأسان الاجتماع الاول لفريق العمل الوطني لمكافحة ظاهرة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث     elsaba7     القبض على صاحب اكاديمية وهمية منح متدربين شهادات خبرة وهمية بطنطا(صورة)     elsaba7     الرئيس السيسي يمنح وسام الجمهورية لسفير الصين بالقاهرة     elsaba7     هذا ما قالته إليسا عن إعلان محمد حماقي الجديد     elsaba7     الشرقاوي تكشف عن طقوس الشعب المغربي بنقش الحنة للأطفال في رمضان     elsaba7     وقفة لطلاب الثانوى أعتراضا على سقوط السيستم بالغربية « صور »     elsaba7     رشا الخطيب تتألق بفستان لافت للنظر في حفل إفطار.. وتكشف عن عمل درامي جديد بعد نجاح البيت الكبير     elsaba7     تعيين «أبو ريه» مديراً لمستشفى المنشاوى بطنطا     elsaba7     جنح القاهرة تأجل محاكمة "الأب المغتصب" إلى 17 يونيو     elsaba7     الجامعة العربية تعمم دعوة لعقد قمة عربية طارئة على الدول الأعضاء     elsaba7     مخاوف من تسرب النفايات النووية إلى المحيط من "التابوت المشع"     elsaba7     الليلة.. الأهلي يلتقي سبورتنج في نصف نهائي كأس مصر لكرة اليد     elsaba7    

رفع درجة الاستعداد القصوى بالاسكندرية لمواجهة سوء حالة الطقس

الشتاء بالإسكندرية

الشتاء بالإسكندرية

كتبت- ميادة خليل: تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الثانى على التوالى سقوط الأمطار بغزارة مما إثر على حركة المارة وسقوط بعد اعمد الانار واللوحات الاعلانية وتكدس حركة المرور في مختلف المناطق.

 

وأعلن عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى علي مستوي أحياء الثغر للتعامل مع النوة الحالية .

مشيرا إلي أنه اعتبارآ من صباح اول أمس الجمعة تم رفع حاله الطواريء علي شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة لمتابعة ورصد أي حالات طارئه تجنبآ لحدوث أي مشاكل نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق الإنسياب المروري بكافة شوارع الإسكندرية.

وأوضح قنصوة إنه قد تم تكليف رؤساء الأحياء لمتابعة أعمال كسح وشفط، وتصريف مياه الأمطار والتأكد من كفاءة التصريف خلال النوة الحالية، وحل جميع المشكلات.

 

موضحآ أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة بانعقادها بشكل دائم للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة الشكاوي.


اضف تعليقك

لأعلى