مروان محسن يفتح قلبه ويسدد قذائفه:عفوًا.. أزارو لن يغتصب حقى فى الأهلى | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

مروان محسن يفتح قلبه ويسدد قذائفه:عفوًا.. أزارو لن يغتصب حقى فى الأهلى

مروان محسن

مروان محسن

>>القمة 117 لن تحسم بطل الدورى >>أجيرى يكره المجاملات.. وهذه أسباب استبعادى من المعسكر الأخير

«من يفرط فى مكانه بالأهلى لن يستعيده بسهولة».. بهذه الكلمات بدأ مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء الحديث عن فترة التألق التى يعيشها بالفترة الأخيرة، كاشفًا عن وجود صراع ضارٍ على التواجد فى حسابات الجهاز الفنى، بينما أشار إلى أن قيادة المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية القادمة يثير حماس الجميع قبل انطلاق البطولة».

* فى البداية.. ما رأيك فى مباراة القمة 117 بين الأهلى والزمالك؟

- مباريات القمة لها حسابات خاصة، ودائمًا ما تظل بطولة لها مكانة معينة لدى الجماهير، وهذه المرة شهدت حالة من الصخب الشديد بسبب حساسية المنافسة وفارق النقاط وما صاحبها من أجواء جعلتها تحظى بكل هذا الزخم.

* هل كانت هناك ضغوط على الأهلى قبل القمة؟

- اللعب فى الأهلى يضع الكثير من الضغوط بشكل مستمر فى مختلف البطولات.. الضغط موجود حتى فى تقسيمة الكرة بالمران وفى اللقاءات الودية، ولكن جانب كبير من هذا الضغط تخلصنا منه بعد تقلص فارق النقاط إلى نقطتين فقط وأصبحت الأمور متوقفة على الحسم.

* ما مدى تأثير نتيجة المباراة فى حسم لقب الدورى؟

- الموسم الحالى مغاير تمامًا والمنافسة سوف تستمر حتى الجولة الأخيرة، لذلك سيناريو القمة ونتيجتها لن تحدد بوصلة الدورى وما زالت هناك 12 مباراة عقب هذه المواجهة، وهو ما يعنى وجود 36 نقطة كاملة يمكنها تغيير موازين المنافسة وبالتالى سوف نواصل العمل بجد خلال اللقاءات القادمة لإنهاء الموسم وفقًا للأهداف التى نتطلع إلى تحقيقها.

* هل سيطر التوتر على الفريق قبل المباراة؟

- بالعكس كان هناك ثقة من واقع النتائج التى تحققت بالفترة الماضية، والجهاز الفنى نجح فى تحفيز الجميع، ولكن فى النهاية مباريات القمة دائمًا لا تخضع لمقايس أو معطيات، وتركيزنا فى الفترة القادمة منصب على العديد من الأمور لنحافظ على فرصنا فى الفوز بالدورى وببطولة أفريقيا.

* ما رأيك فى مواجهة صن داونز ببطولة أفريقيا؟

- من دون شك هو فريق قوى ولديه خبرات وروح البطولة، ومواجهته لن تكن سهلة خاصة فى المباراة التى تقام على أرضه فى جوهانسبيرج، ولكن بشكل عام الفريق الذى يسعى إلى اللقب يجب أن يكون جاهزًا لمواجهة أى خصم وأى منافس.

* هل هناك هاجس من الخسارة للمرة الثالثة فى البطولة؟

- بالفعل واجهنا حظًا عاثرًا فى نهائى البطولة لمرتين على التوالى، لكن لو وفقنا فى الوصول هذه المرة ستكون الأمور مغايرة ومختلفة، خاصة أن نسخة العام الماضى شهدت غيابات عديدة ومؤثرة، أما الوضع حاليًا فهو مختلف فى ظل التدعيمات العديدة والصفقات التى انضمت للفريق وأعادته إلى مكانه الطبيعى.

* بالمناسبة كيف تسير الأمور بالمنافسة على المشاركة فى الفريق؟

- كل لاعب بالأهلى يقدر جيدًا حجم الحصول على الفرصة ومتاعب ضياعها منه لذلك الجميع يقاتلون كل فى مركزه من أجل التواجد بالحسابات لأن البديل متحفز وعندما يمسك بالفرصة لا يفرط بها بسهولة، وهذه الأجواء تشعل حماس الجميع وتساعد كل لاعب على إخراج أفضل ما لديه، وهذه سمة الأندية الكبيرة.

* هل هناك حساسية بينك وبين وليد أزارو بسبب المنافسة؟

- من دون شك كل لاعب يرغب فى التواجد بالملعب، ولولا هذا الطموح لما استحق اللاعب أن يوجد فى فريق جماهيرى كبير، وهذه المنافسة تخلق الحوافز والدوافع للإبداع، ولكنها لا تعنى حساسية وليس مطلوبًا منى أو من غيرى أن يتنازل عن مكانه، لأن الأندية الكبيرة الباحثة عن البطولات تدار بمنتهى الاحترافية، ولا تجامل أو تسمح باغتصاب حق لاعب من أجل إرضاء آخر، وبشكل عام علاقتنا جميعًا مميزة والمنافسة ليست بينى وبين أزارو فقط لأن هناك عناصر قوية فى خط الهجوم.

* ما سبب تفوقك فى المنافسة بالفترة الماضية؟

- لا شىء سوى التركيز والاجتهاد فى الملعب، والحمد لله أن الأرقام التى حققتها ردت على المشككين ومن حاول التقليل منى فى أوقات سابقة، واعتدت على عدم التركيز مع هذه الأمور وأن يكون ردى فى الملعب من أجل فريقى والجماهير الواعية التى تقدر الظروف التى يشارك بها كل لاعب.

* بماذا تفسر عدم وجودك بالمعسكر الأخير للمنتخب الوطنى؟

- علاقتى مميزة بالجهاز الفنى للمنتخب، وهناك تواصل مستمر وأحترم وجهة نظرهم خاصة أنها كانت فرصة لتجربة عناصر بعيدة وغير معروفة بشكل قريب للجهاز، ولكنى بالتأكيد أثق فى مستر خافير أجيرى لن يظلم أحدًا ولن يجامل أحدًا، وهو ما يدفعنى للقتال من أجل التواجد بحساباته فى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

* برأيك هل يملك المنتخب القدرة على الفوز بالكأس؟

- النسخة القادمة صعبة للغاية بعد أن تألقت منتخبات القارة السمراء فى كأس العالم الماضية، وهناك أسماء كبيرة، لكن إقامة البطولة فى مصر ووجود أسماء مميزة محليًا وأوروبيًا بتشكيلة المنتخب تجعله قادرًا على التتويج بالكأس، وأتمنى أن تكون البطولة بداية عودة الجماهير إلى سابق عهدها فى المدرجات وعودة الحياة إلى الكرة من جديد.


اضف تعليقك

لأعلى