"الجماهير تشتعل".. مسؤولو "الملعب" ينتظرون قرار الحكم.. والقمة 117 في خطر | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

"الجماهير تشتعل".. مسؤولو "الملعب" ينتظرون قرار الحكم.. والقمة 117 في خطر

قمة الأهلى والزمالك

قمة الأهلى والزمالك

منذ الصباح الباكر والقمة 117 بين الأهلي والزمالك تواجه مشاكل كبيرة بشأن إقامتها أو تأجيلها لموعد أخر، وذلك بسبب هطول أمطار غزيرة على ملعب برج العرب الذى يستضيف المباراة المؤجلة من الجولة 17 للدوري المصري، والمقرر إقامتها في الـ7 مساء اليوم.

أيضًا مشاكل تواجه ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية الذي يمثل عائقًا كبيرًا حول خروج قمة الكرة المصرية اليوم، وذلك بسبب انهمار الأمطار على الملعب، الأمر الذي عبر عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استياءهم بسبب أرضية الملعب المهلكة.

وكتب نشطاء على "فيس بوك": "الله يكون في عون اللعيبة.. هذه الأرض لا تصلح".

وذكر آخر: "الامطار وقفت والشمس طلعت.. لكن أرضية الملعب عبارة عن بركة مياه".

الأمر الذي دفع اللواء حاتم سعد، مدير ستاد برج العرب، موضحًا أن جميع العاملين في الاستاد يعملون بجهد كبير من صباح اليوم، لتجهيز أرضية الملعب لاستقبال المباراة.

وقال مدير الملعب في تصريحات صحفية سابقة، أن الملعب أصبح جاهز بشكل كبير لاستقبال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السابعة مساء اليوم.

وتابع هناك حالة واحدة وستكون قهرية لتأجيل المباراة وهو هطول سيول، وهذا أمر خارج عن إرادة الجميع، مضيفًا أنه ينتظر حكم المباراة، لمعاينة أرض الملعب وابداء قراراه النهائي بشأن إقامة المباراة من عدمها، والأكيد أن قراراه سيكون لعب المباراة لأن الملعب جاهز تماما.

وانخفضت درجة الحرارة اليوم بشكل ملحوظ عن الأيام السابقة، الأمر الذي اضطر معسكري الأهلي والزمالك للعودة لارتداء الملابس الثقيلة قبل المواجهة المرتقبة خشية تعرض أيٌّ من عناصر الفريقين لنزلة برد.

وتسببت الأحوال الجوية في حدوث حالة من الارتباك الشديد على اتحاد الكرة بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، حيث حولت الأمطار الغزيرة التي سقطت خلال الساعات الماضية الملعب إلى "حمام سباحة"، وذلك قبل ساعات من انعقاد مباراة القمة رقم 117.

ويواجه الأهلي نظيرة الزمالك مساء اليوم السبت، في السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة 17 في بطولة الدوري العام

 


اضف تعليقك

لأعلى