شاهد.. الرئيس السيسي يكرم السفيرة ميرفت التلاوي في حفل تكريم الأمهات المثاليات | الصباح
7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7     مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة     elsaba7     صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر     elsaba7    

شاهد.. الرئيس السيسي يكرم السفيرة ميرفت التلاوي في حفل تكريم الأمهات المثاليات

.

.

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، السفيرة ميرفت التلاوي، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية المصرية، ضمن عددا من الأمهات المثاليات، خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية.

 

وينظم الحفل المجلس القومي للمرأة، وهو الذى اعتادت الدولة على تنظيمه منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي إدارة البلاد، تقديرًا لدور المرأة المصرية، وتأكيدًا من الرئيس دائمًا على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

 

وحققت الدولة منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها، حيث يوجد أكبر عدد من الوزيرات في تاريخ الحكومة المصرية، كما أن المرأة وصلت إلى منصب المحافظ، إضافة إلى الكثير من المراكز القيادية في مختلف مؤسسات الدولة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى