بالصور.. حصد برنامجي "بلاوتوه" و "الليلة" على جائزة أفضل برامج "توك شو" في ماسبيرو  | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

بالصور.. حصد برنامجي "بلاوتوه" و "الليلة" على جائزة أفضل برامج "توك شو" في ماسبيرو 

.

.

حصد كل من برنامج" بلاتوه" وبرنامج "الليلة" تقديم الإعلامي محمد السماحي على جائزة أفضل برنامج توك شو في ماسبيرو من قبل مهرجان المشاهير في ظل حضور كوكبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة القديرة رجاء الجداوي وسوزان نجم الدين والفنان عمرو عبد الجليل وفاروق سلامة ومنير الوسيمي ونجمة الأوبرا ريم حمدي والمخرج مجدي أبو عميرة وهاني إسماعيل وعادل حسني ورائد لبيب ومحمود إمين الهنيدي.

 

ومن جانبة أعرب الإعلامي محمد السماحي عن سعادته الغامرة بتقدير المجهود المبذول داخل تلفزيون، قائلًا: "أتمني القضاء من الدولة علي بعض قيادات كارهي النجاح داخل التلفزيون المصري والعمل علي نجاحه وليس هدمه بسبب الغيرة والفشل والمجاملات التي تضر المؤسسة بالكامل موجها هذا التكريم لرئيس التلفزيون نائلة فاروق الداعم الأساسي لكل مجتهد داخل المبني دون مجامله في العمل مؤكدا أنه يحضر العديد من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها في رمضان من خلال تقديمه لبرنامجي " الليلة" و"بلاتوه".

.
.
.
.


اضف تعليقك

لأعلى