الأهلي يتفوق على الزمالك 22-8 في مرات الفوز بالدور الأول من القمة | الصباح
قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يستعرض نسب تنفيذ مشروعات تطوير ورصف الطرق     elsaba7     ضبط شخص استولى على ٢٠٠ ألف جنيه من المواطنين بالغربية     elsaba7     وزير الداخلية يزور أكاديمية الشرطة ويتفقد الطلبة الجدد من الضباط المتخصصين (صور)     elsaba7     تفاصيل اجتماع السيسي مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل المتسببين في تسريب إمتحانات الإعدادية للنيابة الإدارية     elsaba7     غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7    

الأهلي يتفوق على الزمالك 22-8 في مرات الفوز بالدور الأول من القمة

محرر الصباح / 2019-03-30 12:20:37 / رياضة
ارشيفية

ارشيفية

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية على حد سواء القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي التي يشهدها ملعب الجيش ببرج العرب مساء اليوم السبت والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة للدوري.

 

 

"الكلاسيكو" الذي يحمل الرقم 117 خلال مباريات الثنائي العملاق في مسابقة الدوري منذ بدايتها 1948 ’ يكتسب أهمية كبيرة لدى الطرفين بالنظر للصراع الشرس بينهما على زعامة الكرة المصرية والبطولة الخاصة التي يمثلها الفوز من ناحية ’ وأهميته القصوى في تحديد وجهة الدرع هذا الموسم من ناحية أخرى.

 

 

الزمالك صاحب الملعب فرط في ست نقاط في أخر 6 مباريات بثلاثة تعادلات مع بيراميدز وطلائع الجيش والمقاولون ويسعى لحسم اللقاء وتحقيق فوزه السابع والعشرين في تاريخه بـ "الدربي" ’ لرفع رصيده إلى 56 نقطة والابتعاد بالصدارة بفارق خمس نقاط في طريقه للفوز باللقب الغائب منذ ثلاثة مواسم.

 

أما الأهلي الذي حقق 9 انتصارات متتالية أخرها على بتروجت برباعية نظيفة في الجولة 26 ’ فيطمح هو الأخر في متابعة زخفه نحو القمة وتحقيق انتصاره الرابع والأربعين في الدوري ’ لانتزاع المركز الأول والاقتراب بشدة من الحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

 

 

لغة الأرقام تكشف تفوق الأهلي في مواجهات الدور الأول للمسابقة عبر تاريخها التي أقيمت بين القطبين بفوزه في 22 مباراة من لقاءات القمة في الدور الأول وتسجيله خلالها 69 هدفاً ، في حين انتهى  27 لقاء قمة في الدور الأول بالتعادل بين الفريقين ، فيما حقق الزمالك ثمان انتصارات على الأهلي خلال الدور الأول في لقاءاتهما معا وسجل 42 هدفاً في تاريخ مباريات القمة التي أقيمت في الدور الأول.


اضف تعليقك

لأعلى