أزمات واجهت محمد رمضان في حفلته الأولى.. والسبب "مزيكا" | الصباح

أزمات واجهت محمد رمضان في حفلته الأولى.. والسبب "مزيكا"

محرر الصباح / 2019-03-29 17:36:09 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

تضع شركة "مزيكا" اللمسات النهائية ، لحفل الأسطورة محمد رمضان والذي يحمل عنوان أقوي حفلة في مصر، والمقرر قيامها اليوم بساحة أرض المعارض بالتجمع الخامس، وعلي رغم من حالة التركيز الذي يعشها رمضان قبل الحفل منذ أكثر من ثلاث أيام إلا أن شركة مزيكا تسببت في حالة من الفوضى والقلق للفنان محمد رمضان، حيث حدثت أزمة بين الشراكة الراعية ممثلة في محمد جابر ومنظم الحفل نبيل السويسي بسب اختلاف في الآراء ورغبة كلاً منهم في السيطرة علي تنظيم الحفل فدخل الطرفين في صراع وصدام أمام الجميع الأمر الذي أدى إلي وقف البروفات مساء أمس وقام الفنان محمد رمضان بالصلح بينهم .

كما حدث مشاكل في هندسة الصوت في البروفات وطرد مهندس الصوت عاصم السيد من الحفل بسب قطع الصوت أثناء البروفات والاستعانة بمهندس صوت سعودي .
وانفعل المخرج ياسر سامي اثناء البروفات بسب ضياع الفلاشة الخاصة بالكليبات التي تعرض أثناء غناء رمضان، الأمر الذي أصاب سامي بحالة من الضيق أثناء البروفات والاستعراضات وعلق سامي كل حاجة هنا غلط .
نقل أحد العاملين بالبروفات إلى المستشفى، لسقوطه أثناء تركيب معدات خاصة بالإضاءة والصوت.
كما أن تذاكر الحفل لم تباع كاملة، وهو ما دفع رمضان سابقًا لتخفيض سعر التذكرة إلى النصف وشراء أكثر من 1500 تذكرة وتوزيعها .
وقام محمد جابر بطرد مراسلين القنوات الفضائية والصحفيين التي دعائها منظم الحفل نبيل السويسي لحضور بروفات الحفل وطلب رمضان من المنظمين أن يستضيفوا الصحفيين وفور مغادرة رمضان قام محمد جابر بالاشتباك معهم دون أي أسباب وطلب الجاردات للتعامل معهم.
على جانب آخر سيبدأ الحفل باستعراض بالدراجات النارية، ويصعد رمضان خلال الحفل برفقة سياراته فيراري، ويضع سيارتيه الفارهتين في صدر المسرح بمواجهة الجمهور.


اضف تعليقك

لأعلى