إكرامي يواصل التأهيل في "الجيم" للتخلص من آلام السمانة | الصباح
أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7     بالفيديو.. كلمات مؤثرة من محمد عبده ورابح صقر وهنيدي في الترويج لموسم الوعد بالرياض     elsaba7     ضبط 250 كيلو حمص و 43 كيلو مشبك فاسد فى حملة تموينية بطنطا     elsaba7    

إكرامي يواصل التأهيل في "الجيم" للتخلص من آلام السمانة

محرر الصباح / 2019-03-29 15:49:20 / رياضة
شريف اكرامي

شريف اكرامي

واصل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الغائبين عن معسكر الإسكندرية.

 

 

 

ويعاني شريف إكرامي من الإصابة بمزق في عضلة السمانة، حيث أدى اللاعب جلسة في «الجيم» وأعقبها تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

 

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد السبت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب.

 

 

 

وكان الأهلي قد بدأ معسكر القمة أمس الخميس عقب خوضه مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يخوض مرانه الأخير مساء اليوم في برج العرب بالإسكندرية قبل لقاء القمة.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى