بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية | الصباح
ارتفاع مؤشرات البورصة خلال منتصف تعاملات اليوم     elsaba7     بلومبرج تشيد بعقل السيسي وتكشف "التعويم حقق نجاحاً"     elsaba7     بعد تحدي العمر.. نانسي عجرم لجمهورها:" ليش ما بنرجع بالزمن كم سنة لورا"     elsaba7     شاهد.. مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. اليوم     elsaba7     بعدما تجاوزت إيراداته الـ 55 مليون دولار .. "The Lion King" في سينما أمريكانا بلازا الأربعاء المقبل     elsaba7     محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة      elsaba7     تعرف علي حقيقة تغير اسم فيلم تامر حسني الجديد لـ "عملة صعبة"     elsaba7     طلاب الاعدادية يؤدون امتحانات الدور الثاني بكل سهولة ويسر بالجيزة     elsaba7     توأم مصري يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية للابتكارات بهولندا     elsaba7     البيئة تكثف أنشطتها التوعوية لاستغلال الإجازة الصيفية للأطفال     elsaba7     القوي العاملة : الاطمئنان علي أحول 800 مصري بشركة "العود" بالرياض     elsaba7     "سعفان": استكمال "التنافسية" بتحويل تفتيش العمل والسلامة المهنية الكترونيا يحقق التوافق مع معايير العمل والدولية     elsaba7    

بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذلية

مسجد الحامدية الشاذلية

مسجد الحامدية الشاذلية

حرصًا من بوابة "الصباح"، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعيها، ننقل لكم شعائر صلاة الجمعة، من مسجد الحامدية الشاذلية.

 

وحددت وزارة الأوقاف، موضوع خطبة الجمعة، في جميع مساجد الجمهورية، بعنوان "في رحاب الإِسراء والمعراج"، مطالبًا جميع الأئمة بالالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 و20 دقيقة كحد أقصى.

 

وأكدت الوزارة ثقتها في سعة أفقهم العلمي والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، محذرة من استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى