فاعليات الإحتفال باليوم العالمي لحقوق المستهلك بالشرقية | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

فاعليات الإحتفال باليوم العالمي لحقوق المستهلك بالشرقية

أثناء الإحتفالات بحقوق المستهلك

أثناء الإحتفالات بحقوق المستهلك

 شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فاعليات إحتفالية جهاز حماية المستهلك باليوم العالمي لحقوق المستهلكين، حيث تم توزيع السيارات علي خمس محافظات كمرحله أولى علي أن يتم إستكمال تغطيه باقي المحافظات بسيارات الضبطيه القضائيه في المراحل المتعاقبه القادمة.

ضمت الإحتفالية إطلاق لعدد من مبادرات الجهاز والتي من شأنها الحفاظ وضمان حقوق المستهلكين ، كتدشين العمل بالشاشات التفاعلية لتلقي شكاوي المواطنيين في الحال ، إضافة إلى توزيع لسيارات الضبطيه القضائية لجهاز حماية المستهلك للتحرك السريع والمباشر لمحل شكوي المواطنين وإثبات الواقعة في مكان حدوثها وهو شكل جديد من أشكال التدخل السريع لحل المشكلات.

 

جاءت تحت رعاية المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية والدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف وعدد من المحافظين والدبلوماسيين.

 

كما أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالدور الذي يقوم به جهاز حماية المستهلك للحفاظ علي حقوق المستهلكين من خلال تفعيل المبادرات والخدمات التي من شأنها التواصل المباشر مع المواطنين لحل مشكلاتهم .. كمبادره اليوم المفتوح لجهاز حماية المستهلك والذي تم تنفيذه بالتعاون مع محافظه الشرقية في فبراير الماضي للتواصل المباشر مع شكاوي المستهلكين وحلها في الحال.

 

أكد المحافظ أن محافظة الشرقية على تعاون تام مع جهاز حمايه المستهلك لحل مشكلات المستهلكين وتذليل كافه العقبات حتي ينعم المواطنون علي أرض الشرقية بالحياة الكريمة 


اضف تعليقك

لأعلى