فورد تعلن عن موعد طرح طراز « فيستا » الجديدة | الصباح
رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 28 تذكرة هيروين وبندقية ألية بالغربية     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7    

فورد تعلن عن موعد طرح طراز « فيستا » الجديدة

محرر الصباح / 2019-03-28 19:47:29 / سيارات
النسخة الكهربائية الجديدة من طراز فوكس

النسخة الكهربائية الجديدة من طراز فوكس

اعلنت شركة فورد عن تحويل جميع سياراتها المقرر طرحها داخل أوروبا للطاقة الكهربائية، بداية من طراز فوكس في نسخته الجديدة خلال عام 2019 .

وأعلنت فورد عن ثاني طراز كهربائي تستعد لطرحه داخل أوروبا عقب طراز فوكس ، وهو طراز فيستا وكشفت  الشركة رسميا عن موعد طرح طراز فيستا الجديد بالقارة الأوروبية، على أن يكون ذلك مع بداية عام 2020 المقبل.

وذكر موقع "موتور الامريكي عن توقعات خبرائه لإمكانيات محرك الطراز الكهربائي الثاني لفورد بالقارة العجوز، حيث يتوقع أن يطرح فيستا ، بمحرك ذي 3 أسطوانات من طراز EcoBoost الكهربائي المتطور، مع محرك ديزل داعم له بسعة 1.0 لتر.

ويتوقع أن تضاف بطاريات لتشغيل محرك طراز فيستا، تنتج طاقة تصل إلى 48 فولتا، وتصنع من مادة الليثيوم وستكشف فورد عن التفاصيل الكاملة الخاصة بجميع سياراتها الكهربائية المقرر طرحها بالمستقبل ومن ضمنها طراز فيستا ، في فعاليات مؤتمرها المرتقب الذي سيكون بعنوان Go Further وتحتضنه مدينة أمستردام الهولندية في اليوم الثاني من شهر أبريل المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى