فورد تعلن عن موعد طرح طراز « فيستا » الجديدة | الصباح
ياسمين صبري تطل على جمهورها بإطلالة غريبة من إيطاليا     elsaba7     استعدادا لعرضه في أكتوبر.. صلاح عبدالله يستأنف تصوير "قيد عائلي"     elsaba7     شاهد.. معركة المياه أغرب سُبل مكافحة الحر في أسبانيا     elsaba7     شاهد.. رئيس لجنة الإعلام بجامعة الدول العربية: إنتاج مواد إعلامية عن مدينة القدس ضرورة     elsaba7     سقوط كوبري مشاة بالطريق الساحلى الدولى بالعجمي الإسكندرية     elsaba7     بسبب "الهوت شورت" .. أمينة خليل تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     «السمينات لا يدخلن الجنة» ألجملة التي تسببت في إطاحة امرأة براهب من أعلى المسرح في البرازيل (فيديو)     elsaba7     أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"     elsaba7     بالفيديو.. ناقد فني: أردوغان يزيف التاريخ دائما عبر الدراما وينتقم من العرب     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الكيش بالدجاج     elsaba7     معزة تتحول لنجمة تليفزيون بماليزيا بعد نشر صورها على "السوشيال ميديا"     elsaba7     قبل النهائي ..نرصد تاريخ المباريات التي جمعت "الجزائر والسنغال "     elsaba7    

فورد تعلن عن موعد طرح طراز « فيستا » الجديدة

محرر الصباح / 2019-03-28 19:47:29 / سيارات
النسخة الكهربائية الجديدة من طراز فوكس

النسخة الكهربائية الجديدة من طراز فوكس

اعلنت شركة فورد عن تحويل جميع سياراتها المقرر طرحها داخل أوروبا للطاقة الكهربائية، بداية من طراز فوكس في نسخته الجديدة خلال عام 2019 .

وأعلنت فورد عن ثاني طراز كهربائي تستعد لطرحه داخل أوروبا عقب طراز فوكس ، وهو طراز فيستا وكشفت  الشركة رسميا عن موعد طرح طراز فيستا الجديد بالقارة الأوروبية، على أن يكون ذلك مع بداية عام 2020 المقبل.

وذكر موقع "موتور الامريكي عن توقعات خبرائه لإمكانيات محرك الطراز الكهربائي الثاني لفورد بالقارة العجوز، حيث يتوقع أن يطرح فيستا ، بمحرك ذي 3 أسطوانات من طراز EcoBoost الكهربائي المتطور، مع محرك ديزل داعم له بسعة 1.0 لتر.

ويتوقع أن تضاف بطاريات لتشغيل محرك طراز فيستا، تنتج طاقة تصل إلى 48 فولتا، وتصنع من مادة الليثيوم وستكشف فورد عن التفاصيل الكاملة الخاصة بجميع سياراتها الكهربائية المقرر طرحها بالمستقبل ومن ضمنها طراز فيستا ، في فعاليات مؤتمرها المرتقب الذي سيكون بعنوان Go Further وتحتضنه مدينة أمستردام الهولندية في اليوم الثاني من شهر أبريل المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى