تعرف على قرارات الاجتماع الفني الخاص بمباراة القمة | الصباح
سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7     "نفسنة" تركي آل الشيخ من تحية فان دام لـ محمد رمضان     elsaba7     لوحدة.. محمد صلاح يشارك في مران ليفربول قبل مواجهة الـ يونايتد     elsaba7    

تعرف على قرارات الاجتماع الفني الخاص بمباراة القمة

ا ش ا / 2019-03-28 19:47:26 / رياضة
اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن العدد المسموح له بالحضور في مباراة القمة بين الأهلي الزمالك، هو 30 فردا، بواقع 15 فردا لكل ناد.

ويلعب الأهلي مع الزمالك مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 17 للدوري الممتاز.

وعقد الاجتماع الفني للقاء مساء اليوم الخميس، بحضور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، والقيادات الأمنية ، بالإضافة إلى مندوب من النادي الأهلي، وآخر من نادي الزمالك.

وقال عامر حسين، إنه تم التأكيد خلال الاجتماع على العدد المسموح له بالحضور وهو 30 فردا بواقع 15 فردا لكل ناد من أعضاء مجلس الإدارة، بجانب الصحفيين والمصورين من خلال كشف يتم تسليمه للجهات الأمنية، موضحا أنه تم الاتفاق أيضا على دخول الجميع سواء لاعبين أو أعضاء مجلس إدارة أو إعلاميين من البوابة رقم 1 للإستاد.

وأضاف حسين، أنه لا توجد تعليمات استثنائية من جانب لجنة المسابقات تخص المباراة، مطالبا الناديين بالتحلي بالروح الرياضية، وفي نفس الوقت أكد على تعيين مراقبين اثنين بجانب منسق أمني واحد.


اضف تعليقك

لأعلى