ليفربول ومانشستر سيتي يتنافسان على ضم إنسيني نجم نابولي | الصباح
"العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7     حملة تفتيشية مكبرة بالمنوفية وتحرير 58محضر للمخالفين     elsaba7     سرقة حديد يقدر ب ٣٠ ألف جنيه من قصر مجلس مدينة سمنود     elsaba7     الرقابة الإدارية تضبط أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ     elsaba7     محمد عدلي يحلل في سطور "خيال مآتة" .. ويؤكد: "الفيلم مكنش محتاج خالد مرعي"     elsaba7     بعد طرح "يوم الثلاث".. دينا الشربيني تتصدر تويتر.. ومغردون:" عمرو يحكي قصة كفاحه"     elsaba7     استمرار قبول طلبات 100 وظيفة للعمل بالخليج براتب ومزايا مجزية     elsaba7    

ليفربول ومانشستر سيتي يتنافسان على ضم إنسيني نجم نابولي

ا ش ا / 2019-03-28 18:34:46 / رياضة
يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

أفادت تقارير صحيفة إيطالية بأن ناديا مانشستر سيتي وليفربول المنافسان الرئيسيان على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، في منافسة أيضا على ضم لورينزو إنسيني نجم فريق نابولي الإيطالي.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية اليوم /الخميس/ أنه وفقا للتقارير فإن إنسيني قد يكون في طريقه إلى الرحيل من "سان باولو" في نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أن شارة القيادة قد تنتقل إلى خاليدو كوليبالي في حالة بيع المهاجم الإيطالي في الصيف.

وبحسب التقارير فإن رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس، يفضل الاحتفاظ بإنسيني، الذي يتحدث عنه كثيرا في الفترة الأخيرة، حيث صرح في سبتمبر الماضي بأنه لن يبيع اللاعب إلا إذا وصلت قيمة الصفقة إلى 200 مليون يورو.

 


اضف تعليقك

لأعلى