السجن المشدد 15 سنة لعامل التحويلة فى حادث قطاري المناشى بالبحيرة | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

السجن المشدد 15 سنة لعامل التحويلة فى حادث قطاري المناشى بالبحيرة

ا ش ا / 2019-03-28 15:26:27 / حوادث
صورة

صورة

قضت محكمة جنايات دمنهور " الدائرة 11 " ، المُنعقدة بمحكمة الرحمانية الجزئية، بالحكم على " م.ا " عامل التحويلة في حادث تصادم قطارين في خط المناشي أمام قرية أبو الخاوي التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة ، بالسجن المشدد 15 سنة.

كما قضت هيئة المحكمة برئاسة المستشار عبد الله بقوش وعضوية المستشارين هيثم أبو حطب، ويحيى شاهين وسكرتارية أحمد الفيومى بمعاقبة كل من مصطفى. م رئيس كهربائي الإشارات ، وعز. ب مساعد رئيس كهربائي الإشارات ، ووليد. أ كهربائي الإشارات ، بالحبس سنة مع الشغل .

واستمعت هيئة المحكمة خلال الجلسات الماضية، إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين وهم عامل التحويلة و 3 من عمال الإشارات في هيئة السكك الحديدية، ولشهود الإثبات من اللجنة الخماسية حول ملابسات وقوع الحادث .

وترجع أحداث الواقعة إلى يوم 28 فبراير الماضي، عندما تصادم قطاران أحدهما ركاب والآخر بضائع، عند محطة سكة حديد أبوالخاوي في البحيرة؛ ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة العشرات من ركاب القطار.


اضف تعليقك

لأعلى