ائتلاف "دعم مصر" : تعديلات الدستور تمثل فئات الشعب | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

ائتلاف "دعم مصر" : تعديلات الدستور تمثل فئات الشعب

ا ش ا / 2019-03-28 14:36:41 / الصباح Extra
النائب عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر

النائب عبدالهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر

انتقد رئيس "ائتلاف دعم مصر" زعيم الأغلبية بمجلس النواب عبد الهادي القصبي بعض الأصوات التى تدعو إلى تنظيم وقفات احتجاجية أمام مجلس النواب، وقال: إن "رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال أكد له بعد خمس دقائق من المداولة بعد طرح الإئتلاف للتعديلات الدستورية أنه سيفتح باب المجلس على مصراعيه لحوار مجتمعي واسع يشمل الجميع ، وكان رئيس المجلس حريصا على دعوة ممثلي كل فئات المجتمع".

وأضاف: أن الدكتور علي عبد العال قال لي إن كل الأحزاب ستدعي لجلسات الحوار المجتمعي، وأن الإعلام ومضابط جلسات الحوار سجلت كل من أيد أو تحفظ أو اعترض جزئيا وكليا على المواد المطروحة للتعديل بالدستور، إن المصريين لم يعودوا يهتزوا من الأصوات الشاردة وأن فلسفة تعديل الدستور تؤكد على تمثيل كل فئات الشعب فى جلسات الحوار.

وأكد القصبي خلال جلسة الحوار الخامسة بمجلس النواب اليوم الخميس، أن البرلمان استقبل رجال وعلماء الدين والإعلام والأحزاب ، مطالبا باتخاذ موقف من كل من يعادي مصر .

ولفت زعيم الأغلبية بمجلس النواب أن التوجه العام هو الإستفادة من كل من تفضل بالموافقة أو التحفظ او المعارضة للمواد محل التعديل، وكل من أبدى ملاحظات على التعديلات المقترحة ، مؤكدا على تمسك مجلس النواب باستقلال القضاء .


اضف تعليقك

لأعلى