محافظ قنا يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء معركة البارود | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

محافظ قنا يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء معركة البارود

أ ش أ / 2019-03-28 13:20:52 / محافظات
صورة

صورة

وضع محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، يرافقه اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا ، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة "البارود" التي كانت ضد الاحتلال الفرنسي بقرية البارود بمركز قفط، وذلك بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية، وأعضاء مجلس النواب وكافة القيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وجمع غفير من الأهالي .

وقال المحافظ "إن المحافظة تحتفل بعيدها القومي في 3 مارس من كل عام؛ تخليدا لذكرى الانتصار في ملحمة البارود عام 1799".. مقدم التهنئة إلى القيادات العسكرية ، والأمنية، والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.. لافتا إلى أن هناك مشروعات سيتم افتتاحها في إطار احتفال المحافظة بعيدها القومي في عدة قطاعات منها التعليم، ومياه الشرب والصرف الصحي .

يذكر أن المحافظة أجلت احتفالها بعيدها القومي الذي كان من المقرر في الثالث من الشهر الجاري، نظرا للحادث الأليم الذي شهدته البلاد إثر اصطدام قطار بأحد الأرصفة بمحطة مصر، وذلك حدادا على أرواح الشهداء، وتضامنا مع أهاليهم وأهالي المصابين بالحادث.


اضف تعليقك

لأعلى