محافظة القاهرة توقع بروتوكولا لإنشاء 30 دورة مياه متطورة | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

محافظة القاهرة توقع بروتوكولا لإنشاء 30 دورة مياه متطورة

ا ش ا / 2019-03-28 11:54:42 / الصباح Extra
اللواء خالد عبد العال

اللواء خالد عبد العال

وقعت محافظة القاهرة بروتوكول اليوم الخميس مع إحدى الشركات الخاصة لإنشاء وتشغيل، وإدارة، وصيانة 30 وحدة دورات مياه متطورة، والتي من المقرر لها أن تقدم خدماتها للمواطنين ببعض المواقع بالقاهرة.

وقال محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال إن البروتوكول الذي قام بتوقيعه السكرتير العام اللواء محمد حنفى ممثلا عن المحافظ، يعد ضمن الإجراءات التي تتخذها المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على تنميتها، وتبنى النظم الحديثة لتطويرها، خاصة مع قرب فاعليات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، وضرورة الحفاظ على الشكل الحضاري واللائق للقاهرة.

وأشار إلى أن البروتوكول يتضمن إنشاء دورة مياه بها 4 وحدات منفصلة حديثة مجهزة بنظم موفرة للمياه، ومقسمة للجنسين من جهتين مختلفتين، مؤكدا أن إحدى هذه الوحدات ستكون مخصصة ومجهزة لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضاف عبد العال أن دورات المياه ستضم منفذا لبيع المشروبات والمأكولات الخفيفة، إضافة إلى وجود شاشتين تليفزيونيتين في لوحات إعلانية مثبتة على جوانب الوحدة، لافتا إلى أن الوحدات سيتم متابعتها بنظام مراقبة بالكاميرات على مدار 24 ساعة.

وأوضح أن دورات المياه العامة الجديدة سيتم توفيرها في بعض مناطق القاهرة، مشيرا إلى توافر شروط الحفاظ على البيئة بها؛ بما يتفق مع النسق الحضاري للقاهرة، ولا يعوق الحركة المرورية، ويساهم في إتاحة فرص عمل للشباب.

وأضاف عبد العال أن الشركة ستقوم بتجهيز وتشغيل 30 وحدة خلال شهرين، وذلك قبل بدء بطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن تقوم الشركة المنفذة بتوفير العدد اللازم من الأفراد القائمين بأعمال الأمن والنظافة على مدار 24 ساعة.


اضف تعليقك

لأعلى