"المالية" تنفي ما تناول بشأن تقديرات سعر الصرف بموازنة 2019 /2020 | الصباح
أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7    

"المالية" تنفي ما تناول بشأن تقديرات سعر الصرف بموازنة 2019 /2020

ا ش ا / 2019-03-28 11:39:59 / الصباح Extra
محمد معيط، وزير المالية

محمد معيط، وزير المالية

أكدت وزارة المالية أن ما تناولته وسائل الإعلام صباح اليوم الخميس بشأن تقديرات سعر الصرف المستخدمة بموازنة 2019 /2020، غير صحيح على الإطلاق وعار تماما من الصحة ويفتقد الدقة والموضوعية والمصداقية.

وأشارت وزارة المالية، في بيان لها اليوم، إلى أن مشروع الموازنة المعد من قبل الوزارة استخدم متوسط سعر الصرف الرسمي المعلن من قبل البنك المركزي للفترة من 1 حتى 15 مارس الحالي، كأساس لحساب تقديرات بنود موازنة العام المالي المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن موازنة 2019 /2020 عرضت على مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة أمس، وتمت الموافقة عليها وجاري الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدا لإرسال الموازنة إلى مجلس النواب مع نهاية الشهر الحالي التزاما بنصوص الدستور المصري.


اضف تعليقك

لأعلى