جروس يرفض طلبًا جديدًا لرئيس الزمالك لمنع تكرار أزمة كهربا | الصباح
طبيبة أسنان تقوم بحملات توعوية للأطفال بالمجان     elsaba7     أرملة الابنودى: وزير التعليم وعدنى بتدريس حكاياته بالمدارس.. و "قبل النهارده" كانت مهر زواجنا     elsaba7     "وكالة الفضاء المصرية" تكشف تفاصيل إطلاق أول قمر تعليمي مصري     elsaba7     أريج التركي: تكريمي في مهرجان " أخر موضة " شرف وفخر لي     elsaba7     وزيرة الهجرة تعلق على "سجادة المعدية".. وتشيد بكرم وضيافة أهل الغربية وتؤكد: قررت الذهاب للقري وليس لمكتب     elsaba7     هانى شاكر: القنوات التلفزيونية التي ستتعامل مع مطربى المهرجان ستتعرض لعقوبة     elsaba7     هانى شاكر: محمد رمضان يحمل تصريح للغناء.. وعمر كمال لحن إحدى أغنياتي     elsaba7     بلا رجعة".. هانى شاكر يتوعد مطربى المهرجان: "بيقولوا خمرة وحشيش" وشاكوش ليس عضوًا بالنقابة     elsaba7     عمو فهد يطرح "عمو" ويثير الجدل بسبب كلماتها     elsaba7     "شكاوى الوزراء": تلقينا 1.3 مليون شكوى منذ يوليو 2017 حتى الآن     elsaba7     جامعة السادات توقع برتوكول تعاون مع "فوري" لتحصيل الرسوم الدراسية للطلبه     elsaba7     تتويج ملكهً جمال الأناقة مصر 2020 مارس المقبل     elsaba7    

جروس يرفض طلبًا جديدًا لرئيس الزمالك لمنع تكرار أزمة كهربا

محرر الصباح / 2019-03-28 11:34:06 / رياضة
جروس وكهربا

جروس وكهربا

بعد أن انتهت زوبعة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مع رئيس الزمالك، والتي تسببت توابعها في تشتيت تركيز اللاعبين، وأزعجت الجهاز الفني، وانعكست بأثار سلبية على الاستقرار الذي ينعم به الفريق الأول لنادي الزمالك في الأونة الأخيرة.. قرر الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، رفض مقترح رئيس الزمالك بدعوة الجماهير من أجل حضور مران الفريق الأخير اليوم الخميس، خوفًا من حدوث أي موقف جديد يعكر صفو الأمور، قبل ساعات من دخول المعسكر المغلق لمباراة القمة 117 ضد النادي الأهلي، والمقرر إقامتها 30 مارس الجاري، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الدور الأول لمسابقة الدوري العام لكرة القدم.

وكانت أزمة كهربا قد انتهت ظاهريًا منتصف ليلة أمس، بعد مجموعة من اللقطات والمكالمات الهاتفية، واتفق جميع الأطراف على غلق ملف الأزمة، لحين الانتهاء من القمة 117، وأصر رئيس الزمالك على دعوة أيمن حافظ مدير الفريق، ومحمود "كهربا" نجم الفريق، صحبة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، لالتقاط الصور التي تعكس أن الأمور على ما يرام، وقبلها بساعات نشر محمود عبد المنعم "كهربا" على حسابه الشخصي في موقعي التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"انستجرام" صورة له مع رئيس الزمالك، ليبرهن على أنه ليست هناك أي مشكلات بين الطرفين.


اضف تعليقك

لأعلى