كازاخستان: مقتل طاقم المروحية العسكرية المتحطمة جنوب البلاد | الصباح
تركي آل الشيخ يعلق بشكل ضاحك على استغلال شعبيته في جذب عشاق الشاورما     elsaba7     العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7    

كازاخستان: مقتل طاقم المروحية العسكرية المتحطمة جنوب البلاد

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

أعلن الرئيس الكازاخي، قاسم توكاييف، مقتل طاقم مروحية "مي-8" التابعة للقوات المسلحة الكازاخية والتي تحطمت اليوم الأربعاء في مقاطعة كيزيلوردا جنوب البلاد وعلى متنها 13 شخصا.

وبحسب وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، قال توكاييف في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "تحطمت مروحية تابعة لوزارة الدفاع في مقاطعة كيزيلوردا، كانت تقوم برحلة كجزء من مناورة عسكرية بمسار أكتاو-شيمكينت، حيث قتل طاقمها، وطلبت البدء في التحقيق".

وكان المتحدث باسم الطوارئ في كازاخستان، نورسلطان نورأحميدوف، قد أعلن تحطم المروحية بعد أن سقطت في ظل ظروف غير معروفة، واحترقت بالكامل، فيما أعلنت وزارة الدفاع الكازاخية لاحقا أن المروحية كانت تحمل على متنها 13 شخصا.


اضف تعليقك

لأعلى