كندا تؤكد دعمها لموزمبيق في مواجهة آثار إعصار "إيداي" المدمر | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     "كاتبة النساء".. حقيقة أسطورة "ولاّدة بنت المستكفي".. هل كانت خليعة أم شاعرة؟ (فيديو)     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

كندا تؤكد دعمها لموزمبيق في مواجهة آثار إعصار "إيداي" المدمر

رئيس الوزراء الكندي

رئيس الوزراء الكندي

جدد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو دعم بلاده لموزمبيق في أعقاب الإعصار المدمر "إيداي" مع استمرار جهود الإغاثة وإعادة البناء.

وبحث ترودو هاتفيا مع الرئيس الموزمبيقي فيليبي جاسينتو نيوسي، اليوم الأربعاء، الموقف الإنساني العاجل الذي تواجهه موزمبيق بعد الإعصار المدمر الذي ضرب البلاد مؤخرا وتسبب في وفاة المئات.

وذكر بيان صادر من مكتب رئيس الوزراء أن ترودو قدم عزاءه للرئيس الموزمبيقي في الضحايا التي خلفها الإعصار، مشيرا إلى أن الجانبين ناقشا جهود الإغاثة في مدينة بييرا والمناطق المحيطة بها.

يذكر أن حصيلة إعصار إيداي الذي اجتاح موزمبيق الأسبوع الماضي خلف 417 قتيلا و1528 جريحا، وفق ما أعلنه وزير البيئة الموزمبيقي سيلسو كوريا، الذي قدر مساحة المنطقة التي شهدت الكارثة بثلاثة آلاف كلم مربع.


اضف تعليقك

لأعلى