البحوث الإسلامية: حملة "معا ضد العنف" أنهت نحو 50 خصومة بمحافظة أسيوط | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

البحوث الإسلامية: حملة "معا ضد العنف" أنهت نحو 50 خصومة بمحافظة أسيوط

ا ش ا / 2019-03-27 16:56:18 / الصباح Extra
البحوث الإسلامية

البحوث الإسلامية

قال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي إن اللقاءات والجلسات التوعوية التي نظمتها حملة (معا ضد العنف) في محافظة أسيوط نجحت في إنهاء ما يقرب من 50 خصومة بين أطراف مختلفة ونشر ثقافة السلم المجتمعي بين الناس.

وأضاف عفيفي- في بيان اليوم الأربعاء- أن الحملة أسفرت عن تنظيم نحو 11 ألفا و790 لقاء في المحافظة، لافتا إلى أن وعاظ الأزهر الشريف في محافظة أسيوط وغيرها من مناطق الوعظ على مستوى الجمهورية شاركوا في تلك الحملة؛ للتوعية المجتمعية بأهمية نبذ العنف، ونشر ثقافة المحبة والتسامح والقيم الأخلاقية المختلفة في المجتمع.

وأكد أن الحملة ركزت في لقاءاتها على طرح حلول متنوعة للعنف الذي يؤدي إلى مشكلات مجتمعية القائمة على خلافات بين الناس، والعمل على التوفيق فيما بينهم والتقريب بين وجهات النظر، وبيان الآثار الخطيرة للعنف الذي يؤدي إلى مشكلات اجتماعية خطيرة تؤثر على الأجيال الحالية والقادمة.

وأوضح عفيفي أن الحملة عقدت لقاءات في أماكن متنوعة بقرى ومدن محافظة أسيوط، من خلال التوعية اليومية على مستوى المدارس والمعاهد والجامعات ومراكز الشباب والتجمعات السكانية ودور الثقافة والمقاهي والمصالح الحكومية، وبين أفراد العائلات المنتشرة في هذه الأماكن.


اضف تعليقك

لأعلى