البحوث الإسلامية: حملة "معا ضد العنف" أنهت نحو 50 خصومة بمحافظة أسيوط | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

البحوث الإسلامية: حملة "معا ضد العنف" أنهت نحو 50 خصومة بمحافظة أسيوط

ا ش ا / 2019-03-27 16:56:18 / الصباح Extra
البحوث الإسلامية

البحوث الإسلامية

قال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي إن اللقاءات والجلسات التوعوية التي نظمتها حملة (معا ضد العنف) في محافظة أسيوط نجحت في إنهاء ما يقرب من 50 خصومة بين أطراف مختلفة ونشر ثقافة السلم المجتمعي بين الناس.

وأضاف عفيفي- في بيان اليوم الأربعاء- أن الحملة أسفرت عن تنظيم نحو 11 ألفا و790 لقاء في المحافظة، لافتا إلى أن وعاظ الأزهر الشريف في محافظة أسيوط وغيرها من مناطق الوعظ على مستوى الجمهورية شاركوا في تلك الحملة؛ للتوعية المجتمعية بأهمية نبذ العنف، ونشر ثقافة المحبة والتسامح والقيم الأخلاقية المختلفة في المجتمع.

وأكد أن الحملة ركزت في لقاءاتها على طرح حلول متنوعة للعنف الذي يؤدي إلى مشكلات مجتمعية القائمة على خلافات بين الناس، والعمل على التوفيق فيما بينهم والتقريب بين وجهات النظر، وبيان الآثار الخطيرة للعنف الذي يؤدي إلى مشكلات اجتماعية خطيرة تؤثر على الأجيال الحالية والقادمة.

وأوضح عفيفي أن الحملة عقدت لقاءات في أماكن متنوعة بقرى ومدن محافظة أسيوط، من خلال التوعية اليومية على مستوى المدارس والمعاهد والجامعات ومراكز الشباب والتجمعات السكانية ودور الثقافة والمقاهي والمصالح الحكومية، وبين أفراد العائلات المنتشرة في هذه الأماكن.


اضف تعليقك

لأعلى