سلفي يلقي قصيدة مدح في ""صباحي"" أمام لجنته الانتخابية | الصباح
« مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7    

سلفي يلقي قصيدة مدح في ""صباحي"" أمام لجنته الانتخابية

/ -0001-11-30 00:00:00 / الصباح Extra
سلفي يلقي قصيدة مدح في ""صباحي"" أمام لجنته الانتخابية

سلفي يلقي قصيدة مدح في ""صباحي"" أمام لجنته الانتخابية

وسط مجموعة من الشباب المنتمين لحملته لتأمينه وكان بصحبته المخرج خالد يوسف الذي شارك في تأمينه هو الآخر، أدلى المرشح الرئاسي حمدين صباحي بصوته في مقر لجنته الانتخابية لمدرسة السيدة خديجة بشارع الفرات في منطقة المهندسين.

ريهام إبراهيم وهايدى مصطفى وأيمن عمر وسط مجموعة من الشباب المنتمين لحملته لتأمينه وكان بصحبته المخرج خالد يوسف الذي شارك في تأمينه هو الآخر، أدلى المرشح الرئاسي حمدين صباحي بصوته في مقر لجنته الانتخابية لمدرسة السيدة خديجة بشارع الفرات في منطقة المهندسين. والتزم صباحي بالوقوف في صفوف الناخبين منتظراً دوره للإدلاء بصوته وأثناء وقوفه قام أحد الأشخاص المنتمين للتيار السلفي بإلقاء قصيدة تشيد بحمدين صباحى الذي وقف بدوره ينصت له. وقال صباحي لجميع المتواجدين أن اليوم هو يوم تاريخي لافتا إلى أن ثورة 25 يناير تقترب اليوم من السلطة مضيفاً أنه يتمنى أن تتم الانتخابات بشفافية ونزاهة دون تزوير مؤكداً أننا سنتقبل نتيجة الانتخابات أياً كانت مادامت تمت بشفافية أما إذا حدث بها أي تزوير سوف نتصدى له بكل قوة. كما أشار صباحي إلى أن هذه الدولة بثرواتها هي ملك المصريين وأن الرئيس القادم هو موظف لدى الشعب كما عبر صباحي عن فخره الشديد لنزوله من أجل الإدلاء بصوته. وأعرب صباحي عن تقديره الشديد لكل مصري سيدلي بصوته له مؤكداً أنه إذا قدر له حكم مصر سيكون جندياً مخلصاً لها ولشعبها وأن أول الخطوات التي سيتخذها هي تحقيق العدالة الاجتماعية وتحديد الحد الأدنى والأقصى للأجور. وأضاف صباحي في تصريحات خاصة ""للصباح"" تعليقاً على قلة عدد الناخبين في أول انتخابات ديمقراطية تشهدها مصر ""أن قلة الأعداد سببها أن الكثيرين يفضلون عدم الإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول نتيجة شدة التدافع مؤكداً أن الأعداد سوف تتزايد غداً. وقال صباحى أن الرئيس القادم بتأكيد سوف تكون لديه جميع الصلاحيات مشيراً إلى أن أي رئيس سيأتي في الفترة القادمة سوف تكون لديه صلاحيات ولكن مانريده هو التخفيف من هذه الصلاحيات حتى لا ينفرد بالقرار شخص واحد كما شهدنا في الفترة السابقة. وعن حل البرلمان قال صباحي أن حل البرلمان سيكون أمرا تعسفيا مادام البرلمان سيساعد الرئيس القادم في تنفيذ برنامجه الإصلاحي مضيفاً ""وما دون ذلك سنتصدى له"".


اضف تعليقك

لأعلى