يد الأهلي ترفع الحمل التدريبي قبل مواجهة الزمالك 4 أبريل في السوبر الإفريقي | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

يد الأهلي ترفع الحمل التدريبي قبل مواجهة الزمالك 4 أبريل في السوبر الإفريقي

محرر الصباح / 2019-03-27 15:19:16 / رياضة
يد الأهلي والزمالك يلتقيان مساء اليوم في نهائي بطولة أفريقيا الـ 34

يد الأهلي والزمالك يلتقيان مساء اليوم في نهائي بطولة أفريقيا الـ 34

قرر السلوفيني نيكولا مراكوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي رفع الحمل البدني للاعبي الفريق في إطار الإستعداد لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم 4 ابريل المقبل.

 

ويرغب الجهاز الفني في الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى من الجاهزية بعد العودة الى التدريبات عقب فترة الراحة التي حصلوا عليها لمدة ثلاثة أيام منذ مباراة سموحة الأخيرة في الدوري.

 

ويعمل ماركوفيتش والجهاز المعاون على وضع خطة الاستعداد المناسبة للمباراة التي من المقرر أن تقام في مدينة وجدة المغربية ، ويشارك بعدها الفريق في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.


اضف تعليقك

لأعلى