بالصور.. رئيس بلغاريا وزوجته فى جولة سياحية بالأهرامات | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

بالصور.. رئيس بلغاريا وزوجته فى جولة سياحية بالأهرامات

الرئيس بلغاريا

الرئيس بلغاريا

قام صباح اليوم الرئيس البلغارى "رومن رادف " وزوجته بجولة سياحية مع وفد مرافق لهما فى منطقة آثار الهرم، على هامش زيارته للقاهرة، ورافقه خلال الجولة أشرف محى الدين، مدير عام منطقة آثار الهرم.

 

 

الرئيس بلغاريا

وقال محى إن الجولة بدأت بزيارة الهرم الأكبر من الداخل، مشيرًا إلى أن الرئيس الضيف صرح بأن زيارة الهرم من الداخل هى بمثابة حلم كبير لديه .

كما عبر عن سعادته وإعجابه بتلك المغامرة، وتساءل عن عدد الأحجار التى تم استخدامها لبناء هذا الهرم العظيم والذى يعد جزء مهم من الحضارة المصرية العظيمة وتاريخها.

ثم انتقلت الزيارة إلى منطقة البانوراما، وقد حرص الرئيس البلغارى وحرمه على التقاط العديد من الصور التذكارية مع الوفد المرافق لهما.

وانتهت الزيارة عند تمثال أبو الهول والذى أبدى انبهاره بشكله وطريقة نحت هذا التمثال الرائع.


اضف تعليقك

لأعلى