ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص لجلب وتهريب المواد والأدوية المخدرة | الصباح
7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7     سفارة العراق في القاهرة .. تُعلن عن تسهيلات مُهمة لمواطنيها القادمين إلي مصر     elsaba7     قطع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة السبت المقبل     elsaba7     شاهد.. خبير تطوير: اختفاء كثير من الوظائف بعد 20 عامًا     elsaba7     اقتحامات متواصلة من مستوطنين إسرائيلين للمسجد الأقصى     elsaba7     مسن مصري يلقن صبية متنمرين في روما معنى الرجولة     elsaba7     صفعة لإيران.. السعودية تعلن صعود بورصتها واستعادة الفاقد من إنتاجها النفطي بنهاية الشهر     elsaba7    

ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص لجلب وتهريب المواد والأدوية المخدرة

أش أ / 2019-03-27 13:34:12 / حوادث
مخدرات

مخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 5 أشخاص، من بينهم اثنان يحملان جنسية إحدى الدول الأفريقية، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار وجلب وتهريب الأدوية والعقاقير المخدرة من إحدى الدول المجاورة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى، قد تتبعت التشكيل العصابي، حيث تمكن من تهريب شحنات كبيرة من العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمدرجة بجداول المخدرات، وكذا الأدوية المهربة بدون تصريح من إحدى الدول الأفريقية المجاورة، وترويجها على عملائهم داخل البلاد.. وقد أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أمكن ضبط أفراد التشكيل العصابي حال تواجد "الأول والثانى" بدائرة قسم شرطة الأهرام، و"الثالث" بنطاق مسكنه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، و"الرابع والخامس" حال تواجدهما بمسكنهما بدائرة قسم شرطة العمرانية.. وبحوزتهم 4819 من العقاقير المدرجة على جداول المخدرات، وأكثر من 10 آلاف و356 أمبول وقرصا من الأدوية المستوردة بدون تصريح، وكمية كبيرة من المنشطات غير المسجلة بوزارة الصحة ومجهولة المنشأ، وأكثر من 83 ألف جنيه.

وبمواجهة المتهمين، أقروا جميعا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم لجلب وتهريب العقاقير، المضبوطة، عبر أحد المنافذ البرية بدولة أفريقية مرورا بأحد المنافذ المصرية، لترويجها على عملائهم داخل البلاد، كما أضافوا بعض العقاقير المضبوطة لتصنيع مخدر الإستروكس، وأقروا بأن المبالغ النقدية المضبوطة من متحصلات الإتجار، وأن الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


اضف تعليقك

لأعلى