" محمد صلاح " يتوج بسادس أفضل مهاجم فى العالم | الصباح
"منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7    

" محمد صلاح " يتوج بسادس أفضل مهاجم فى العالم

أمنية خيري / 2019-03-27 13:15:19 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

نشرت مجلة "4-4-2" البريطانية تصنيفاً لقائمة أفضل 10 مهاجمين على مستوى العالم و زين النجم المصرى " محمد صلاح " المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى .

 

وحصل "صلاح " على المرتبة السادسة فى قائمة أفضل 10 مهاجمين على مستوى العالم ، وأشار تقرير المجلة، أن محمد صلاح يتميز بالسرعة والفاعلية الهجومية الكبيرة فى الثلث الأخير من الملعب، وتم تشبيه بالنجم الهولندى آرين روبن فى عصره الذهبى.

 

وبحسب تقرير المجلة، الذى صدر أمس الثلاثاء، فإن الفرعون المصرى قدم أداء مميزا الموسم الماضى واستطاع مساعدة ليفربول على احتلال المركز الرابع فى بطولة الدورى الإنجليزى "البريميرليج" بالإضافة إلى الوصول إلى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وهى المباراة التى تعرض خلالها لإصابة قوية فى وقت مبكر من زمن المباراة، وخرج من الملعب، ليتسبب غيابه فى خسارة الريدز للمباراة النهائية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى