‪‎‪أحمد موسى: السيسى أعاد لمصر مكانتها الدولية (فيديو) | الصباح
إنقاذ مواطن تعطل به مصعد بأحد العقارات السكنية بمصر الجديدة     elsaba7     مصرع شقى خطر خلال تبادل إطلاق النيران بالشرقية وبحوزته أسلحة نارية وذخائر     elsaba7     ضبط عاطل وربة منزل بالجيزة لنصبهما على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج (صور)     elsaba7     وزير البترول يستقبل رئيس الغرفة العربية الامريكية     elsaba7     محافظة الجيزة : حملات إزالة للتعديات على اراضى املاك الدولة التى لم يتم تقنينها     elsaba7     جهاز مدينة القاهرة الجديدة يشُن حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالتجمعات الأول والثالث والخامس     elsaba7     الأرصاد تعلن عن درجات الحرارة المتوقعة غداً     elsaba7     قيادى بمستقبل وطن : مشاركة السيسى فى "قمة السبع الكبار " اعتراف بمكانة و قوة مصر     elsaba7     طرح وحدات "سكن مصر" للمواطنين بمدن (دمياط – المنيا – غرب أسيوط "ناصر" – غرب قنا – المنصورة الجديدة)     elsaba7     بعد تساؤلات المواطنين.. "فؤاد" يطالب التضامن بتوضيح تفاصيل تطبيق قانون "ذوي الإعاقة"     elsaba7     بالصور.. منة فضالي تلفت الأنظار حولها على الشاطئ     elsaba7     21 ألف جنيه.. سعر فستان دنيا سمير غانم الأخير     elsaba7    

‪‎‪أحمد موسى: السيسى أعاد لمصر مكانتها الدولية (فيديو)

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لمصر مكانتها الدولية، وأوجد علاقات متوازنة مع كافة دول العالم، بما فيهم أمريكا وروسيا.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «الموقف اليوم يختلف عما كان عليه في 2014»، متابعًا: «الأتراك مضايقين إن مصر أصبح لها هيبة وحساب في الشرق الأوسط والعالم».

وأردف موسى قائلًا: «محدش يلعب أو يهزر مع مصر، وأصبح لنا علاقات متميزة ومتوازنة مع كافة دول العالم، ونحن رقم فاعل في الإقليم والمنطقة»، متابعًا: «عضويتنا كانت مجمدة في الاتحاد الإفريقي، وأمريكا كانت تصدر بيانات نارية ضد مصر، واللي يسوى وما يسواش كان يتدخل في شأن مصر من 5 سنوات».

وأوضح موسى أن الرئيس السيسي زار أكثر من 80 دولة، بينهم 33 دولة إفريقية، ولم يحدث ذلك في تاريخ مصر، متابعًا: «حتى الرئيس عبد الناصر لم يزر كل هذه الدول»، متابعًا: «نمتلك علاقة قوية مع الولايات المتحدة الأمريكة، وكذلك مع روسيا رغم إن علاقتها مناقضة لأمريكا، وكذلك لدينا علاقات مع الصين، واليابان وألمانيا»، لافتًا إلى أنه لم يحدث وأن التقت المستشارة الألمانية رئيس دولة 4 مرات متتالية خلال 3 شهور، مثلما حدث مع الرئيس السيسي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى