‪‎‪أحمد موسى: السيسى أعاد لمصر مكانتها الدولية (فيديو) | الصباح
فايلر يناقش ملف الإصابات مع طبيب الأهلي     elsaba7     بتقديم كفنين وذبيحتين.. النائب سعد الجمال ينهي خصومة ثأرية بالجيزة     elsaba7     البرلمان العربي: لا يوجد أخطر من الخصومات الثأرية بين العائلات     elsaba7     طبيب الأهلي: تحسن ملحوظ في برنامج علاج محمود متولي     elsaba7     اشادة عالمية بتنظيم مصر لبطولة العالم للسلاح     elsaba7     فيديو.. نرمين سامي.. 15 عامًا من التعليم والمتعة في صحراء مصر     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيا     elsaba7     الوزراء يكشف أسباب تخفيض البنك المركزي لسعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجراف     elsaba7     فيديو.. خبير: مسابقة ملكة جمال القارات بشرم الشيخ دعاية قوية للسياحة المصرية     elsaba7     فيديو.. دبلوماسي يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي لألمانيا في ذلك التوقيت     elsaba7     بتهمة غسيل أموال نحو15 مليون جنية.. إحالة استاذ جامعي للجنايات     elsaba7     رغم البرد الشديد.. بالأعلام والأغاني الجالية المصرية في برلين تنتظر وصول الرئيس السيسي     elsaba7    

‪‎‪أحمد موسى: السيسى أعاد لمصر مكانتها الدولية (فيديو)

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لمصر مكانتها الدولية، وأوجد علاقات متوازنة مع كافة دول العالم، بما فيهم أمريكا وروسيا.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «الموقف اليوم يختلف عما كان عليه في 2014»، متابعًا: «الأتراك مضايقين إن مصر أصبح لها هيبة وحساب في الشرق الأوسط والعالم».

وأردف موسى قائلًا: «محدش يلعب أو يهزر مع مصر، وأصبح لنا علاقات متميزة ومتوازنة مع كافة دول العالم، ونحن رقم فاعل في الإقليم والمنطقة»، متابعًا: «عضويتنا كانت مجمدة في الاتحاد الإفريقي، وأمريكا كانت تصدر بيانات نارية ضد مصر، واللي يسوى وما يسواش كان يتدخل في شأن مصر من 5 سنوات».

وأوضح موسى أن الرئيس السيسي زار أكثر من 80 دولة، بينهم 33 دولة إفريقية، ولم يحدث ذلك في تاريخ مصر، متابعًا: «حتى الرئيس عبد الناصر لم يزر كل هذه الدول»، متابعًا: «نمتلك علاقة قوية مع الولايات المتحدة الأمريكة، وكذلك مع روسيا رغم إن علاقتها مناقضة لأمريكا، وكذلك لدينا علاقات مع الصين، واليابان وألمانيا»، لافتًا إلى أنه لم يحدث وأن التقت المستشارة الألمانية رئيس دولة 4 مرات متتالية خلال 3 شهور، مثلما حدث مع الرئيس السيسي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى