رئيس الوزراء الكندي: الفريق الوزاري قوي وموحد | الصباح
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء زايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7    

رئيس الوزراء الكندي: الفريق الوزاري قوي وموحد

رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو

رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو

وصف رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، فريقه الوزاري بـ"القوي" و"الموحد".

وقال ترودو - في تصريحات اليوم الثلاثاء - إنه "فخور بشكل لايصدق بالحزب الليبرالي .. لأننا نركز على الأشياء التي تهم الكنديين حقًا".

وتأتي هذه التصريحات بعد استقالة وزيران من حكومة ترودو وكبير أمناء مكتبه، بالإضافة إلى مسؤول مجلس الملكة الخاص؛ وذلك في أعقاب مزاعم بوجود تدخل سياسي "غير مناسب" في الملاحقة القضائية لشركة هندسية، وهي القضية التي عرفت إعلاميا بـ " فضيحة (أس أن سي - لافالان)"، وهو ما وضع الحزب الحاكم في موقف صعب سياسيا قبل عدة شهور من الإنتخابات الفيدرالية.

واستقالت وزيرة العدل السابقة جودي ويلسون-رايبولد من منصبها بعد أن أوردت صحيفة "ذي جلوب آند ميل" تقارير مفادها أن مكتب رئيس الحكومة مارس ضغوطا عليها لمساعدة شركة "أس أن سي - لافالان" للهندسة على تجنب الملاحقة من قبل القضاء في قضايا فساد ورشاوى.

ش ص/ن ص ر/س.ع


اضف تعليقك

لأعلى