القبض على منفذي التفجير الإرهابي قرب المجموعة الثقافية بالموصل في العراق | الصباح
الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع     elsaba7     لؤي عبد القادر يعود للقاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم في الكروسفيت بأمريكا     elsaba7     الداخلية توفد مأموريات من الأحوال المدنية للولايات المتحدة الأمريكية لإستخراج بطاقات الرقم القومي     elsaba7     المسلسل اللبنانى "دولار" يحجز مقعداً جماهيرياً على شبكة نتفيلكس"     elsaba7     اليوم .. سمير صبري في ضيافة "قصر السينما"     elsaba7     هدى زكريا: مصر على مر التاريخ تأخذنا إلى إفريقيا فعشقناها وعشقتنا     elsaba7     المطرب محمد الطوخي يتعرض للنصب في البحرين من أحد الفنادق     elsaba7     عصام فرج يتسلم مهام عمله أميناً عاماً للأعلى للإعلام     elsaba7     تدريبات مكثفة للقوات المصرية المشاركة فى حماة الصداقة 4 بروسيا     elsaba7     السيسى يستضيف رؤساء رواندا والسنغال وجنوب افريقيا بـ"غداء عمل" فى فرنسا     elsaba7     أيمن حسن يكتب : الفنان محمد رمضان .. وسقطت العباءة     elsaba7     تعرف على نتائج اجتماع اللجنة العليا للحج والعمرة اليوم     elsaba7    

القبض على منفذي التفجير الإرهابي قرب المجموعة الثقافية بالموصل في العراق

ارشيفية

ارشيفية

أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الثلاثاء، بأنه تم إلقاء القبض على منفذي التفجير الإرهابي قرب المجموعة الثقافية بمدينة الموصل.

وقال المصدر - في تصريح أوردته قناة (الإخبارية ) العراقية - إن القوات الأمنية ألقت القبض على منفذي التفجير الإرهابي قرب المجموعة الثقافية في الموصل، مضيفا أن القوات الأمنية اعتقلت أحد المنفذين في محافظة البصرة، والآخر في محافظة كركوك.

يذكر أنه في 28 فبراير قتل مدني وأصيب ١٣ آخرون إثر اعتداء إرهابي بواسطة سيارة مفخخة بجانب السياج الخارجي لمنطقة المجموعة الثقافية في مدينة الموصل.


اضف تعليقك

لأعلى