37 مدرسة تمثل 6 محافظات في مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفندقى والتجاري بالغربية | الصباح
..بعد مرور الأسبوع الثانى.. "زلزال" و"هوجان" و"حكايتي" التوب "ثري" في رمضان     elsaba7     الجو حر نار.. درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 20 مايو 2019     elsaba7     تعرف على أسباب الإصابة بالأنيميا.. «نقص الحديد والبروتين».. فيديو     elsaba7     "شحوب وتغير في الأظافر".. تعرف على أعراض الأنيميا (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كيف تؤثر تكنولوجيا المعلومات في صناعة القرار السياسي؟     elsaba7     تل أبيب تصطاد فى الماء العكر: بالتفاصيل.. سيناريوهات أزمة الخليج وإيران     elsaba7     بالهندي.. ملكة جمال سوريا تقلب على السوشيال ميديا (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر يكشف اختلافًا بين مفهوم المساواة في الثقافة الغربية المعاصرة والإسلام     elsaba7     حسام موافي: « الهيموجلوبين مادة سامة ربنا حمانا منها بالخلايا الحمراء».. فيديو     elsaba7     5 أحزاب سياسية تشكل ائتلاف جديد معارض فى مواجهة «آبى أحمد »     elsaba7     بعد تعرضهم لحادثة.. تعرف على حالة ثلاثي الأهلي المعارين لـ الجونة     elsaba7     خاص.. قائمة بالقيادات الإخوانية لضمها للكيانات الإرهابية فى ليبيا     elsaba7    

37 مدرسة تمثل 6 محافظات في مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفندقى والتجاري بالغربية

صورة من المسابقة

صورة من المسابقة

نظمت مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفندقى والتجاري، الدور قبل النهائي، للعام الدراسى 2018/2019، وذلك بمدرسة طنطا الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والخدمات السياحية نظام السنوات الخمس.

يشارك في المسابقة 24 مدرسة تجارية، و13 مدرسة فندقية ممثلين بـ112 طالب من النظام الفندقي، و88 طالب من النظام التجاري، وتمثل 6 محافظات هي الغربية، والاسكندرية، والمنوفية، وكفر الشيخ، والدقهلية، والبحيرة، وقد اعتذرت محافظة مطروح عن الحضور.

وقد مثلت الغربية في المسابقة عدداً من المدارس الفندقية والتجارية، هي الأورمان الفندقية، والسنطة الفندقية المحولة، بإدارة السنطة، وطنطا الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والخدمات السياحية بإدارة غرب طنطا، للنظام الفندقي، أما مدارس العامرية التجارية، بإدارة شرق المحلة، ودفرة التجارية، بإدارة شرق طنطا، وكفر الزيات التجارية بنات، بإدارة كفر الزيات، فقد مثلت الغربية عن النظام التجاري.

وقد أعرب الطلاب المشاركين عن سعادتهم للمشاركة في تلك المسابقة، مشيرون إلي الاستفادة القصوى من المشاركة فيها،  وتبادل الخبرات،  ومطالبون بضرورة تكرار مثل هذه المسابقات لخلقها جو من المنافسة بين الطلاب.

من جانبه فقد رحب "وكيل الوزارة" بلجنة الإشراف على المسابقة، وخبراء المناهج من الوزارة، وموجهي عموم  المواد التجارية والفندقية بالغربية والمحافظات المشاركة، كما أعرب عن سعادته باستقبال المحافظات المشاركة للمسابقة، وخلق الروح التنافسية بين طلاب هذه النوعية من التعليم الفني،  متمنياً لجميع الفرق المشاركة التفوق والنجاح

حضر فعاليات المسابقة، ناصر حسن، مدير عام التعليم الفنى بالغربية، وخبراء المناهج بالوزارة، وموجهي العموم للمواد التجارية والفندقية بالغربية والمحافظات الخمس الأخرى، ووفود من مدارس المحافظات المشاركة في المسابقة.


اضف تعليقك

لأعلى