انذرات بالجملة لمؤسسات صحفية تورطت فى تعيين وزير متوفى للنقل | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

انذرات بالجملة لمؤسسات صحفية تورطت فى تعيين وزير متوفى للنقل

مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام

مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام

أرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إنذارًا لـ25 وسيلة إعلامية لتورطها في نشر أخبار كاذبة حول تعيين وزير النقل الميت. 

 
وقال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في بيان، إن المجلس أرسل 25 إنذارًا لجميع المواقع والشاشات التي تورطت في نشر أخبار كاذبة خاصة بتعيين وزير جديد للنقل، والمعروفة إعلاميًا باسم "فضيحة الوزير الميت". 
 
وأضاف "شوقي" أن هذه المواقع والشاشات نقلت الشائعة من مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من صحتها، موضحًا أنه سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية حال تكرار مثل هذه الأخبار مرة أخرى. 
 
من جانب آخر تواصل لجنة الشكاوى بحث الشكاوى التي استقبلتها خلال الأيام الماضية والتحقيق فيما جاء بها.


اضف تعليقك

لأعلى