شاهد.. لطيفة تستنكر قرار ترامب.. وتؤكد:" الجولان عربية سورية" | الصباح
وزير التعليم العالي يشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     وكيل أوقاف بالاسكندرية يدلي بصوته في مركز شباب سموحة      elsaba7     توافد كثيف للمواطنين بالشوارع والميادين بجميع لجان محافظه الإسكندرية     elsaba7     التعديلات الدستورية.. محافظ السويس يتوجه للادلاء بصوته بلجان الوافدين     elsaba7     وزير الزراعة يدلي بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في الاستفتاء على الدستور بمصر الجديدة     elsaba7     رئيس الوزراء يصل إلى مقر اللجنة الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء     elsaba7     جولة تفقدية للمدارس قبل بدء الأستفتاء الدستوي بالإسكندرية     elsaba7     قبل ساعة من بدء ..لجان بالاسكندرية جاهزة لاستقبال 4 مليون ناخب موزعين على ٤٢٣ مقرا انتخابيا     elsaba7     "الصباح"ترصد بالصور.. الإستعدادات النهائية وحتي الفجر قبل الاستفتاء بساعتين في الإسكندرية     elsaba7     بالفيديو والصور : أمينة تغني "بكرة أحلي" مع هنيدي ورحيم وعدوية وشذي وشيبة وياسمين     elsaba7     إصابة عدد من الشبان الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي برام الله     elsaba7    

شاهد.. لطيفة تستنكر قرار ترامب.. وتؤكد:" الجولان عربية سورية"

دعاء سعيد / 2019-03-26 12:00:41 / فن
لطيفة

لطيفة

استنكرت الفنانة التونسية لطيفة ، اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بصهيونية هضبة الجولان، حيث أعربت لطيفة عن غضبها الشديد.

وتضامنت لطيفة مع سوريا، حيث نشرت مقطع فيديو لأغنية بصوتها بعنوان "دمشق- رضى الله عن الشام"، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت لطيفة على صفحتها قائلة: "رغمًا عنك.. الجولان عربية سورية.. ورغمًا عنك نصرٌ آتٍ وفتحٌ مُبين"، وكانت قد طرحت هذه الأغنية عام 1998، والأغنية من كلمات نزار قبانى وألحان كاظم الساهر.

 


اضف تعليقك

لأعلى