شاهد.. لطيفة تستنكر قرار ترامب.. وتؤكد:" الجولان عربية سورية" | الصباح
عبد العال: مشروع القانون المقدم يهدف إلى دمج مؤسسة زويل لتكون مدينة للعلم والتكنولوجيا     elsaba7     رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7    

شاهد.. لطيفة تستنكر قرار ترامب.. وتؤكد:" الجولان عربية سورية"

دعاء سعيد / 2019-03-26 12:00:41 / فن
لطيفة

لطيفة

استنكرت الفنانة التونسية لطيفة ، اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بصهيونية هضبة الجولان، حيث أعربت لطيفة عن غضبها الشديد.

وتضامنت لطيفة مع سوريا، حيث نشرت مقطع فيديو لأغنية بصوتها بعنوان "دمشق- رضى الله عن الشام"، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت لطيفة على صفحتها قائلة: "رغمًا عنك.. الجولان عربية سورية.. ورغمًا عنك نصرٌ آتٍ وفتحٌ مُبين"، وكانت قد طرحت هذه الأغنية عام 1998، والأغنية من كلمات نزار قبانى وألحان كاظم الساهر.

 


اضف تعليقك

لأعلى