مقتل 3 عسكريين روس في سوريا | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

مقتل 3 عسكريين روس في سوريا

صورة

صورة

قتل 3 عسكريين روس في سوريا بحسب بيان نشرته وزارة الدفاع الروسية اليوم الاثنين.

وقالت الوزارة إن القتلى كانوا في عداد المفقودين منذ نهاية فبراير الماضي.

وأوضحت أن العسكريين الثلاثة وقعوا في كمين نصبه المسلحون، أثناء عودتهم بعد تنفيذ مهامهم بنقل المساعدات الإنسانية إلى إحدى البلدات في محافظة دير الزور السورية نهاية الشهر الماضي.

ومنذ تلقي المعلومات عن فقدان العسكريين الثلاثة، باشرت وزارة الدفاع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية السورية العمل على البحث عن العسكريين.

وأضافت وزارة الدفاع أنه بنتيجة الإجراءات الخاصة تم تحديد هوية الجماعة المسلحة التي هاجمت سيارة العسكريين، والتأكد من مقتلهم في المعركة.

وأكدت وزارة الدفاع أن القوات الجوية الفضائية الروسية نفذت بالتعاون مع وحدة العمليات الخاصة عملية أمنية أسفرت عن القضاء على جماعة مسلحة مكونة من أكثر من 30 عنصرا، وهي المسؤولة عن الهجوم على العسكريين الروس.

وأضافت وزارة الدفاع الروسية أن جثث العسكريين الثلاثة نقلت إلى روسيا.


اضف تعليقك

لأعلى