سالي عاطف: المرأة المصرية هي نبض الشارع ودورها فاق الرجل | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

سالي عاطف: المرأة المصرية هي نبض الشارع ودورها فاق الرجل

سالي عاطف

سالي عاطف

قالت الكاتبة الصحفية سالي عاطف، رئيس تحرير جريدة "الصباح"، إن الصحافة هي مهنة البحث عن المتاعب فدور المرأة في العمل الصحفي بات أكثر تأثيرًا من الرجل من خلال بحثها عن المعلومة وتتبعها لمصدرها بدقة، لافتة إلى أن المرأة تؤثر على المجتمع بشكل كبير فهي نبض الشارع.

وأضافت "عاطف" خلال لقائها ببرنامج "الست هانم" المُذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، أن قضايا الأسرة لا تزال بها بعض المشاكل العالقة كختان الاناث والزواج المبكر، قائلة: "متفائلة بوجود الكم الكبير للسيدات في البرلمان وبرامج الدولة في دعم المرأة ماديًا وده هيعمل على حل كثير من المشاكل".

 

وأشارت رئيس تحرير جريدة "الصباح"، إلى أن برنامج تكافل وكرامة عمل على حل الكثير من مشاكل في القرى والنجوع، لافتة إلى أن هذا البرنامج وفر حياة كريمة وفك كرب الغارمين والغارمات.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى