الحريري يخضع لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب بباريس | الصباح
التعليم تبدأ اختبارات المتقدمين بمسابقة العقود المؤقتة لمعلمى علوم ورياضيات     elsaba7     تعرف على موعد تسليم الوحدات السكنية بـ"دار مصر" بالقاهرة الجديدة     elsaba7     سحب تنظيم بطولة العالم لرفع الأثقال من مصر.. رسميا     elsaba7     تعرف على تأخيرات مواعيد القطارات.. اليوم     elsaba7     "العصار" يبحث مع وفد جنوب إفريقى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الرئيس السيسي يكرم المنتخب الأوليمبي ورياضيين بقصر الاتحادية اليوم     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7    

الحريري يخضع لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب بباريس

سعد الحريري

سعد الحريري

خضع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، اليوم الاثنين، لعملية قسطرة في القلب مع تركيب دعامة، وذلك في إحدى المستشفيات في العاصمة الفرنسية باريس.


وأفاد الطبيب الخاص بالحريري الدكتور عصام ياسين وفقا لبيان أصدره المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة اللبنانية – بأن العملية التي استغرقت قرابة الساعة، قد تكللت بالنجاح، وأن الحريري في حالة صحية جيدة.


وأضاف الطبيب الخاص بالحريري إن هذا الإجراء الطبي تم على سبيل الوقاية، وأن رئيس الوزراء اللبناني سيغادر المستشفى إلى منزله في باريس مساء اليوم.


اضف تعليقك

لأعلى