النائب العام يأمر بالتحقيق العاجل مع مروج إشاعات عن إغتصاب طالبة أسيوط | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

النائب العام يأمر بالتحقيق العاجل مع مروج إشاعات عن إغتصاب طالبة أسيوط

النائب العام

النائب العام

أمر النائب العام بالتحقيق العاجل مع مروج إشاعات عن إغتصاب ومقتل فتاة داخل المدينة الجامعية بأزهر أسيوط.

وكان قد تداول الطلاب منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، دون معرفة مصدرها، أفادت بأنهم سمعوا صوت استغاثة وصرخات لفتاة بجوار سور المدينة الجامعية، وأنهم شاهدوا بعد ساعة من الاستغاثة رجلا يقفز من أعلى السور.

وزعمت الطالبات، أن زميلتهن في الفرقة الثانية بكلية اللغة العربية، وتسكن في المبنى الخامس غرفة رقم 14، واختطفت.

وأكد الدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، في بيان مساء امس أنه "لا يوجد لدينا أي بنت بالمدينة الجامعية بأسيوط مفقودة".

وأوضح نائب رئيس الجامعة –في بيان للمركز الإعلامي بالجامعة- أن القوى الفعلية للمدينة 3452 طالبة، وجميع الطالبات متواجدات في المدينة الجامعية، والغير موجودات مثبت حالتهن، إذا كن في إجازة لرؤية أهلهن، فالتصاريح تقدم قبل تنفيذها بـ48 ساعة لإحضار ولى الأمر، أو لاتخاذ اللازم في حالة تأخرهن في المحاضرات"

وشدد نائب رئيس الجامعة، في بيانه، على أن "عدد الطالبات بالمدينة لدى إدارة فرع أسيوط مكتمل"، متحديًا من يروج مثل هذه الشائعات، لأسباب مغرضة، أن يعلن عن بيانات تلك الطالبة التي يُروج بفقدها، ما اسم البنت، وما رقم غرفتها؟ والمبنى التي تقيم فيه؟". 

ونبه نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، الطالبات والطلاب، عدم المشاركة في ترويج مثل هذه الشائعات التي ليس لها أساس من الصحة، وعدم نشر أي معلومات غير دقيقة ومجهولة المصدر من مواقع التواصل، إلا بعد الرجوع لمصدرها الرسمي لتحرى الدقة، حرصًا على عدم نشر الشائعات المغرضة والتي من شأنها إثارة البلبلة بين أبنائنا الطلاب والطالبات.

 


اضف تعليقك

لأعلى