النائب العام يأمر بالتحقيق العاجل مع مروج إشاعات عن إغتصاب طالبة أسيوط | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

النائب العام يأمر بالتحقيق العاجل مع مروج إشاعات عن إغتصاب طالبة أسيوط

النائب العام

النائب العام

أمر النائب العام بالتحقيق العاجل مع مروج إشاعات عن إغتصاب ومقتل فتاة داخل المدينة الجامعية بأزهر أسيوط.

وكان قد تداول الطلاب منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، دون معرفة مصدرها، أفادت بأنهم سمعوا صوت استغاثة وصرخات لفتاة بجوار سور المدينة الجامعية، وأنهم شاهدوا بعد ساعة من الاستغاثة رجلا يقفز من أعلى السور.

وزعمت الطالبات، أن زميلتهن في الفرقة الثانية بكلية اللغة العربية، وتسكن في المبنى الخامس غرفة رقم 14، واختطفت.

وأكد الدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، في بيان مساء امس أنه "لا يوجد لدينا أي بنت بالمدينة الجامعية بأسيوط مفقودة".

وأوضح نائب رئيس الجامعة –في بيان للمركز الإعلامي بالجامعة- أن القوى الفعلية للمدينة 3452 طالبة، وجميع الطالبات متواجدات في المدينة الجامعية، والغير موجودات مثبت حالتهن، إذا كن في إجازة لرؤية أهلهن، فالتصاريح تقدم قبل تنفيذها بـ48 ساعة لإحضار ولى الأمر، أو لاتخاذ اللازم في حالة تأخرهن في المحاضرات"

وشدد نائب رئيس الجامعة، في بيانه، على أن "عدد الطالبات بالمدينة لدى إدارة فرع أسيوط مكتمل"، متحديًا من يروج مثل هذه الشائعات، لأسباب مغرضة، أن يعلن عن بيانات تلك الطالبة التي يُروج بفقدها، ما اسم البنت، وما رقم غرفتها؟ والمبنى التي تقيم فيه؟". 

ونبه نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، الطالبات والطلاب، عدم المشاركة في ترويج مثل هذه الشائعات التي ليس لها أساس من الصحة، وعدم نشر أي معلومات غير دقيقة ومجهولة المصدر من مواقع التواصل، إلا بعد الرجوع لمصدرها الرسمي لتحرى الدقة، حرصًا على عدم نشر الشائعات المغرضة والتي من شأنها إثارة البلبلة بين أبنائنا الطلاب والطالبات.

 


اضف تعليقك

لأعلى