الاحتلال يسلم إخطارات بوقف بناء عدد من المنازل غرب الخليل | الصباح
6 أفعال شائعه عند ذبح الأضحية .. الإفتاء تحذر منها تعرف عليها     elsaba7     في ثالث تعاون بينهم سينمائيا .. أمير كرارة وبيتر ميمي يتعاقدون علي "بطل روما"     elsaba7     «هفرمك».. طبيبة تتهم قيادية بمديرية الصحة بأحتجازها وتهديدها بالغربية     elsaba7     لليوم الثاني على التوالى ... مباحث تموين الغربية تقيم قافلة للسلع الغذائية المدعومة (صور)     elsaba7     بعد فيديو "الواسطة" العسيلي يعتذر للجمهور .. ويؤكد من غير "ولا حاجة"     elsaba7     السياحه والمصايف.. نقاط أمنية و توحيد ألوان البوابات والحواجز بشواطئ الإسكندرية     elsaba7     أوغندا تستعين بالخبرة المصرية في الترويج للسياحة     elsaba7     «أورام طنطا» تحتفل بنجاح طالب مريض فى الثانوية العامة(صور)     elsaba7     غرق طفله داخل حمام سباحة مركز شباب الواسطي ببني سويف     elsaba7     لا تدفعوا «إكراميات» على شواطئ الإسكندرية      elsaba7     رئيس الوزراء يترأس اجتماع المحافظين لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     تعرف على أستعدادات مطار القاهرة لاستقبال الحجاج صباح اليوم     elsaba7    

الاحتلال يسلم إخطارات بوقف بناء عدد من المنازل غرب الخليل

إصابة 5 فلسطينيين إثر قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات العودة على ح

إصابة 5 فلسطينيين إثر قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات العودة على ح

سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إخطارات بوقف البناء لعدد من المنازل والمنشآت الزراعية في منطقة الرأس ببلدة اذنا غرب الخليل جنوب الضفة الغربية بحجة البناء دون ترخيص .


وقالت بلدية إذنا في بيان : ان إخطارا بوقف البناء قد تم تسلمه لمنزل شحادة وجيه الجياوي وهو منزل يضم اسرة مكونة من 12 نفرا غالبيتهم من الاطفال وكذلك منزل المواطن محمود وجيه الجياوي ولم يعرف عدد الاخطارات التي تم تسليمها للمواطنين في هذه المنطقة حيث تقوم قوات الاحتلال بإلقاء الاخطارات بشكل عشوائي.


وأشارت البلدية إلى أن الاحتلال يهدف لتهجير السكان من منازلهم الموجودة المناطق المصنفة (ج) والتي تشكل أكثر ثلثي مساحة البلدة.


اضف تعليقك

لأعلى