فيديو.. وزير التعليم: رصدنا 4 ملايين محاولة اختراق للعبث بسيرفر امتحان التابلت | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

فيديو.. وزير التعليم: رصدنا 4 ملايين محاولة اختراق للعبث بسيرفر امتحان التابلت

طارق شوقى وزير التعليم

طارق شوقى وزير التعليم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم ، إنه تم رصد محاولات للعبث بسيرفر الامتحان التدريبي للصف الأول الثانوي . 

 

وأضاف "شوقي" خلال لقاء عرضته فضائية "إكسترا نيوز" ، اليوم الإثنين، أنه تم رصد ما يقرب من 4 ملايين محاولة دخول على السيرفر من خارج مصر وداخلها بالرغم من بلوغ عدد طلاب الصف الأول على مستوى محافظات الجمهورية نحو 650 ألف طالب فقط .

 

وأكد وزير التربية والتعليم أنه تم حل مشكلة أكواد الإمتحانات من خلال توحيدها بحسب اللغة الخاصة بالامتحان، منوها إلى أنه تم منع الدخول على سيرفر الامتحانات من خارج مصر واقتصاره فقط على الحواسب اللوحية الموزعة على الطلاب من خلال الشريحة أو خدمة الإنترنت المجاني المتوفرة بالمدارس.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى